الدوري التانزاني..أبرز إنجازات المدرب الجديد للجيش الملكي

10 يناير 2021 - 11:00

تعاقد نادي الجيش الملكي أمس السبت رسميا مع البلجيكي سفين فندربروك، كمدرب جديد للفريق بموجب عقد يمتد لموسمين، خلفا للإطار الوطني عبد الرحيم طاليب، الذي تمت إقالته قبل حوالي أسبوعين.

ويعتبر أفضل إنجاز  لفندربروك صاحب 41 عاما، هو تتويجه رفقة فريق سيمبا التانزاني بلقب الدوري المحلي لموسم 2019-2020، إضافة لفوزه بلقب السوبر التانزاني رفقة الفريق نفسه، حيث عين ''سفين'' في دجنبر 2019 مدربا للفريق، قبل أن يقرر وضع لمسيرته رفقة النادي التانزاني قبل يومين، للتوقيع على عقد انضمامه للجيش الملكي.

كما تم تعيينه كمدرب للمنتخب الزامبي سنة 2018، غير أنه لم يحقق أي نتائج إيجابية تذكر، حيث أقصي من دور المجموعات من كأس أمم إفريقيا، لتتم إقالته بعد حوالي 7 أشهر من تنصيبه.

كما سبق للمدرب البلجيكي، أن شغل منصب المدرب المساعد للهولندي ويليان فلوت في نادي "نيكي فولوس" اليوناني، وكمساعد أيضا في فريق بلجيكي مغمور يدعى ''آود هيفرلي لوفين".

كما شغل المدرب الجديد للفريق العسكري، مساعدا لهوغو بروس في المنتخب الكاميروني، لمدة سنتين منذ فبراير 2016 إلى فبراير 2018، حيث حقق في تلك الفترة لقب كأس أمم إفريقيا 2017 رفقة الكاميرون، قبل أن يقرر بدأ مسيرته التدريبية رفقة المنتخب الزامبي.

وتعول إدارة فريق الجيش الملكي، على الخبرة الإفريقية التي يتوفر عليها البلجيكي سفين فندربروك، للعودة بالفريق لسكة النتائج الإيجابية، وتحقيق الألقاب التي غابت عن الفريق العسكري منذ 12 سنة.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

الناصيري يقود الوداد للموسم الثالث دون جمع عام في خرق للقانون

اختتام فعاليات دورة الخريف لبطولة الكيك بوكسينغ المفتوحة بسلا

مونديال 2022: قطر تعلن عدم إلزامية لقاح كوفيد للمشجعين