أيت محمد يتوصل لاتفاق مع الوداد.. ورضا حكم لـ”العمق”: لاعب منضبط

26 يونيو 2023 - 05:00

علمت جريدة "العمق" من مصدر مطلع أن رئيس الوداد الرياضي سعيد النصيري توصل إلى اتفاق نهائي مع اللاعب السابق لحسنية أكادير كريم أيت محمد للإنضمام إلى صفوف الفريق الأحمر خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأضاف مصدر الجريدة، "أن أيت محمد سيحمل ألوان الفريق الأحمر بعد نهاية عقده مع الفريق "السوسي" ورفضه التجديد في كشوفات الفريق بعد حرمانه من مستحقاته المالية".

وأوضح مصدر "العمق"، ان هناك من يحاول تشويه صورة اللاعب واتهامه بعدم الإنضباط وهو ما نفاه المدرب السابق لحسنية أكادير رضا حكم مؤكدا، "أن اللاعب منضبط وملتزم مهنيا وبأخلاق عالية"

وأضاف حكم في تصريح لجريدة "العمق"، "اللاعب يتميز بمستواه الرياضي الكبير ويقدم كل ما في وسعه ولم يسبق لي ان رأيت منه اي شيء خارج عن النص وضوابط كرة القدم والرياضة"

وسبق لأيت محمد ان تدرج في جميع الفئات السنية للمنتخب الوطني المغربي كما انه كان ضمن اللائحة المستدعاة رفقة المنتخب الوطني المغربي والتي تعذر سفرها للمشاركة في الجزائر بسبب غياب خط مباشر من أجل مشاركة المغرب.

كما سبق لايت محمد ان لعب رفقة عدد من اللاعبين الحاليين للوداد الرياضي في المنتخبات الوطنية كسيف الدين بوهرة وإسماعيل مترجي، وجلال الداودي ويحيى جبران وبديع اوك، كما حمل شارة العمادة في صفوف حسنية أكادير الذي خاض معه أكثر من 15 مقابلة هذا الموسم.

وأكدت مصادر "العمق"، "أن أصل الحملة على اللاعب السابق لحسنية أكادير تعود إلى رفضه تجديد عقده مع الفريق مما دفع الطاقم التقني الى استبعاده من أجل الضغط على اللاعب".

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

حكيمي يتوج بلقب الدوري الفرنسي للمرة الثالثة على التوالي

الأمير مولاي الحسن يترأس الجائزة الكبرى لجلالة الملك محمد السادس للقفز على الحواجز

رسميا.. اتحاد يعقوب المنصور يحقق الصعود للقسم الوطني الثاني