أبوشروان يؤكد صعوبة مواجهة الاسماعيلي..ويعد الجماهير بتحقيق اللقب

12 يناير 2021 - 08:00

أكد هشام أبو شروان مساعد مدرب الرجاء الرياضي، أن فريقه عانى بشكل كبير أمام الاسماعيلي المصري خاصة في الشوط الأول، مضيفا أن المباراة لم تكن سهلة على الإطلاق.

وأوضح أبوشروان في تصريحات تلفزيونية عقب فوز فريقه على الاسماعيلي، أن الفريق المصري قام بإغلاق كل النوافذ ما صعب من مهمة الفريق الأخضر، مضيفا أن تغيير بعض العناصر في الشوط الثاني، خاصة دخول المهاجم الكونغولي مالانغو، ساهمت بشكل كبير، على حد قوله،  في تحقيق هذا التأهل.

وأشار المدرب المساعد للرجاء، إلى أن الإسماعيلي المصري لم يستطع مجاراة النسق العالي، الذي قدمه فريقه خلال الجولة الثانية، مقدما وعدا للجماهير الرجاوية بتحقيق لقب البطولة العربية، رغم تأكيده على صعوبة المهمة التي تننظره أمام الاتحاد السعودي في المشهد الختامي.

وقاد هشام أبو شروان فريق الرجاء في هذه المباراة، بعد إصابة مدرب الفريق جمال السلامي بفيروس كورونا، إضافة لتواصل غياب المساعد الأول محمد البكاري بسبب إصابته أيضا بالفيروس نفسه.

يشار إلى أن الرجاء الرياضي تمكن من التأهل لنهائي كأس العرب للأندية الأبطال بعد تغلبه على الاسماعيلي المصري بثلاثية نظيفة، معوضا هزيمته ذهابا بهدف دون رد، وسيلاقي الاتحاد السعودي في المشهد الختامي من البطولة بالمركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط، في موعد سيحدد لاحقا.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

مونديال قطر.. البرتغال في اختبار حذر أمام سويسرا “قاتلة الكبار”

إنريكي أجبر لاعبيه على تنفيذ 1000 ركلة جزاء قبل المونديال

من خارج ملعب المدينة التعليمية.. الجماهير الإسبانية تتوقع هزم المغرب والتأهل لدور الربع