المنتخب المحلي يجدد فوزه وديا على نظيره الغيني

12 يناير 2021 - 09:30

حقق المنتخب المغربي المحلي فوزه الثاني تواليا على نظيره الغيني بهدف دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما، مساء اليوم الثلاثاء، على أرضية ملعب مولاي الحسن بالرباط، في إطار الاستعدادات لنهائيات بطولة أمم أفريقيا للمحليين المقرر تنظيمها منتصف يناير الجاري بالكاميرون.

وتمكن مهاجم الوداد الرياضي من تسجيل هدف المباراة الوجيد عند الدقيقة السادسة، في مباراة أقيمت خلف الأبواب المغلقة، ولم يتم بثها تلفزيونيا رغبة من الطاقم الفني للمنتخب في عدم الكشف على خططه التكتيكية، قبل أيام على انطلاق "الشان".

واعتمد الحسين عموتة في هذه المواجهة على كل من، زهير لعروبي، عمر النمساوي، عبد الله خفيفي، باعدي، العربي الناجي، وليد الكرتي، يحيى جبران، زكرياء حدراف، عبد المنعم بوطويل، أدم النفاتي، أيوب الكعبي.

وكان المنتخب المغربي المحلي تفوق في  مباراته الأولى أمام نظيره الغيني بهدفين لواحد، حيث تناوب على إحراز الهدفين كل من لاعب مولودية وجدة إسماعيل خافي، ومحمد الفقيه في الأنفاس الأخيرة من تلك المباراة.

وستشد العناصر الوطنية الرحال صوب الكاميرون في الساعات القليلة المقبلة لبدء الاستعادادت للمباراة الأولى من "الشان" أمام الطوغو، في مباراة ستقام الإثنين المقبل على أرضية ملعب "دي لا ريونيفيكاتيون" بالكاميرون.

يشار إلى أن بطولة أمم إفريقيا للاعبين المحليين ستجرى أطوارها بالكاميرون في الفترة المتراوحة ما بين 16 يناير 2021 و7 فبراير 2021، وأوقعت القرعة المنتخب المغربي في المجموعة الثالثة إلى جانب منتخبات: روندا وأوغندا والطوغو.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

الناصيري يقود الوداد للموسم الثالث دون جمع عام في خرق للقانون

اختتام فعاليات دورة الخريف لبطولة الكيك بوكسينغ المفتوحة بسلا

مونديال 2022: قطر تعلن عدم إلزامية لقاح كوفيد للمشجعين