انتخاب طه المنصوري رئيسا للعصبة الوطنية لكرة القدم المتنوعة في جمع عام خال من المناقشة 

14 ديسمبر 2023 - 10:15

انتخب الجمع العام العادي والانتخابي للعصبة الوطنية لكرة القدم للموسم الرياضي 2021-2022 و2022-2023 اليوم الخميس بمركب محمد السادس لكرة القدم، طه المنصوري لولاية ثانية بعد تصويت الجمع العام بالإجماع.

وعرف الجمع العام غياب نقاش في مضامين التقرير الأدبي والمالي بسبب إمتناع الجمع العام عن النقاش بعد أن منح رئيس العصبة الوطنية لكرة القدم المتنوعة الكلمة للحضور من أجل المناقشة.

وصوت الجمع العام على التقريرين عن الموسمين الرياضيين 2021-2022 و2022-2023، قبل أن يقدم المكتب المسير استقالته بعد نهاية الولاية الإنتدابية.

وفي هذا الصدد قال رئيس العصبة الاحترافية، طه المننصوري، "إن الولاية الانتدابية الأولى للعصبة الوطنية لكرة القدم المتنوعة عرفت دينامية متميزة وطفرة نوعية على جميع المستويات بفضل التناغم والتناسق بين الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم والعصبة الوطنية والإدارة التقنية الوطنية قطب كرة القدم المتنوعة".

وأضاف النصوري، "أن هذا التناغم شكل رافعة حقيقية وقيمة مضافة على كل المنافسات التي نشرف عليها، ويبقى تمكين الأندية من كل مقومات النجاح والحفاظ على السيرورة الآمنة والمردودية الحسنة والبناء الهادف والمسؤول وتدبير المشاريع الراهنة بحكامة وفاعلية ورؤية متبصرة".

وتابع المنصوري، "من أكبر انشغالاتنا التكوين المستمر والهيكلة والحكامة الناجعة والدعم المتواصل للأندية والبنيات التحتية واللوجستيكية، ويظل طموحنا عاليا باعتبار أن كرة القدم الوطنية المغربية لها من المؤهلات والطاقات والكفاءات ما يمكنها من التقدم والازدهار والحفاظ على كل المكتسبات".

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

الوداد الرياضي يواصل حصد النتائج السلبية بعد هزيمته أمام أولمبيك آسفي

الرجاء يشدد الخناق على الجيش الملكي بعد فوزه على اتحاد طنجة

صراع البقاء.. مولودية وجدة يرفض هدايا الجيش وبركان وينهزم بميدانه