وادو يغادر المغرب بعد الانفصال عن المولودية الوجدية (صورة)

13 يناير 2021 - 03:30

غادر عبد السلام وادو المدرب السابق لمولودية وجدة أرض الوطن، بعد إقالته من تدريب الفريق الوجدي قبل أيام قليلة.

وغادر وادو مدينة وجدة، من مطار وجدة- أنجاد صوب مدينة نانسي الفرنسية حيث مقر إقامته ،وذلك بعدما أنهى ارتباطه مع المولودية الوجدية بعد تجربة دامت لفترة قصيرة، إثر دخوله في صراع مع إدارة النادي.

وكان النادي الوجدي قد أعلن عبر صفحته على فيسبوك، أنه أنهى العلاقة التي تربطه مع وادو، مشيرا إلى قرب الإعلان عن ربان جديد للإقلاع من جديد بسفينة الفريق الذي يتذيل ترتيب البطولة الاحترافية بنقطة واحدة من خمس مباريات.

وكانت مصادر "العمق الرياضي"، أكدت أن فوزي جمال وبيدرو بنعلي والجزائري خير الدين مضوي هي الأسماء المطروحة على مكتب الرئيس محمد هوار من أجل الحسم في هوية المدرب الجديد للفريق.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

تعادل المنتخبان الانجليزي والأمريكي، سلبيا بصفر لمثله، في مباراتهما بملعب البيت، وذلك في ثاني جولات المجموعة الثانية ضمن منافسات الدور الأول من بطولة كأس العالم قطر 2022. ودخل مدرب المنتخب الانجليزي، بجوردان بيكفورد في حراسة المرمى، وفي الدفاع بكل من كيران تريبييه، هاري ماجواير، جون ستونز، لوك شاو، وفي الوسط،  ديكلان رايس، جود بيلينجهام، مايسون مونت، وفي الهجوم، دفع ببوكايو ساكا، رحيم سترلينج، هاري كين. بينما اعتمد مدرب المنتخب الأمريكي على كل من، مات تيرنر في حراسة المرمى، وفي الدفاع سيرجينو ديست، ووكر زيميرمان، أنتوني روبنسون، تيم ريم، وفي الوسط، تايلر أدامز، يونس موسى، ويستون ماكيني، وفي الهجوم، كريستيان بوليسيتش، هاجي رايت، تيموثي وياه. وبهذه النتيجة، رفع المنتخب الانجليزي رصيده من النقاط إلى 4 نقاط ، بينما رفع المنتخب الامريكي رصيده إلى نقطتين. ويقابل المنتخب الأمريكي في المباراة الأخيرة من منافسات الدور الأول، المنتخب الإيراني، بينما يواجه المنتخب الانجليزي نضيره الويلزي.

قبل مباراة إيران وأميركا.. هذه أبرز اللحظات السياسية في كأس العالم من موسوليني إلى “نسر الألبان”

والدة شديرة: وليد كان يحلم منذ صغره بحمل القميص الوطني والتأهل قريب إن شاء الله (فيديو)

تعليمات صارمة من الرئاسة الجزائرية لوسائل الإعلام بتجاهل أداء المغرب في مونديال قطر