الوينرز: الخروج من “الموندياليتو” ألم كبير والناصيري يدمر النادي بدم بارد و”الأنا”

07 فبراير 2023 - 07:22

قالت إلتراس "وينرز" المساندة لنادي الوداد الرياضي، إنه ألم كبير أن نُقصى من منافسة هامة، والألم الأكبر هو أن هذا الإقصاء كان مُخططا له بل وجَهزنا له بما يكفي منذ رحيل وليد الركراكي، من خلال مجموعة من القرارات الخاطئة.

وأضافت الوينرز في تقرير لها، القصة معروفة مع كل نجاح ومع كل لقب هناك استهتار وتماطل، وهناك تدمير يُمارس بدم بارد في حق النادي من طرف سعيد الناصيري.

وتابعت المجموعة، بنفس الطريقة نُدير ظهرنا للنجاحات، فنعمل على هدم كل ما تم بناؤه ونعود للنقطة الصفر فننطلق مُجددا في البناء.

واضافت المجموعة في تقريرها، الهزيمة واردة في كرة القدم ، ولكن ما يحز في النفس هو أن نُهزم ممن يقود السفينة فلا أظن ان هناك سبب آخر هزمنا.

وقالت الوينرز، غير مقبول أن ندخل لمعركة أمام أبطال القارات دون أسلحة، فرطنا في مبينزا بغباء وبسذاجة وبحثنا عن تعويضه بلاعب هو في الاصل جناح وغير جاهز ولم يمارس منذ ثلاثة أشهر، وفرطنا في لاعبين قيمتهم السوقية أكثر من مليار سنتيم ، وبحثنا عن تعويضهم بلاعبين دون أندية وقيمتهم لا تتجاوز 200 مليون سنتيم.

وأوضحت الوينرز، ناهيك عن المعسكر المهزلة وعن التماطل في تعويض المدرب كلها أشياء تحدثنا عنها وحذرنا منها ولكن الرئيس يأبى أن يُنصت للحقيقة فيبحث فقط عن الاعذار والمبررات واختلاق الأكاذيب.

والظهور في وسائل الاعلام لاستعراض العضلات .
فالرئيس يرى دائما أنه على حق وأن البقية كلهم أُناس سيئون ، فهو دائما من يمتلك الحقيقة وهو دائما من يفعل الأشياء بشكل صحيح بلغة اللسان فقط.

وعن الإصلاحات التي وعد بها رئيس النادي قال المجموعة في تقريرها، على أرض الواقع فلا يبذل اي مجهودات تذكر للإصلاح ولبناء مؤسسة قائمة بذاتها واستثمار النجاحات الرياضية.

وأشار التقرير إلى أن هناك مشاكل لا حصر لها بالفيفا والطاس وديون أثقلت خزانة النادي، وجُموع عامة لم تعقد لثلاث سنوات وغيرها كثير، ناهيك عن السمعة السيئة للفريق في التعامل مع الاندية المختلفة ، فقد اصبح ضم لاعب مرتبط بعقد مع فريق آخر بمثابة المعجزة.

وتابع التقرير، اليوم نؤدي ضريبة رئيس مستهتر يُؤمن فقط ب " الأنا " رئيس لا يستغل النجاحات، أو لنقل أنه يستغلها بشكل سلبي وضد النادي، ؤكدا أن الكيفية التي يُدار بها النادي لا تبعث على الارتياح على الإطلاق.

ودعت المجموعة كافة فعاليات النادي بالإلتفاف حول النادي فالوضع الآن واضح، مؤكدة ضاعت ثلاثة ألقاب بشكل مستفز وبنفس الملعب ( كأس العرش ، السوبر والموندياليتو ) وبأخطاء فردية لشخص واحد ووحيد هو الرئيس.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

الأمن الجزائري يستخدم القوة لطرد لاعبي نهضة بركان من مطار بومدين

أسود القاعة يبلغون نهائي كأس إفريقيا ويضمنون مقعدا في كأس العالم

نهضة بركان

منع قميص النهضة.. الجزائر تمنع رئيس بركان من عقد اجتماع مع مسؤولي “الكاف”