المنتخب المغربي لأقل من 17 سنة ينهزم في الودية الثانية أمام السنغال

13 يناير 2021 - 03:00

إنهزم المنتخب المغربي لأقل من 17 سنة بنتيجة هدف لصفر في المباراة الودية الثانية التي جمعته اليوم بمنتخب السنغال، استعداد لنهائيات كأس إفريقيا لأقل من 17 سنة التي سيحتضنها  المغرب شهر مارس المقبل.

وسجل هدف المنتخب السنغالي في هذه المباراة، التي أقيمت بمركب محمد السادس لكرة القدم بالمعمورة، اللاعب ساني إيبو، علما أنا المنتخب الوطني لأقل من 17 سنة، سبق له أن انهزم بالنتيجة ذاتها في المباراة الودية الأولى التي جمعته بالسينغال.

وكان فوزي لقجع رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، عبر عن غضبه من طريقة عمل الطاقم التقني المشرف على المنتخب الوطني لأقل من 17 سنة، معتبرا أنه من غير المعقول أن يستمتع طاقم المنتخب بعطلة نهاية السنة، قبل أسابيع قليلة من كأس أمم إفريقيا لأقل من 17 سنة.

كما أبدى لقجع انزعاجه من المعلومات التي وصلته بخصوص مواصلة البحث عن لاعبين للمنتخب لأقل من 17 سنة، وقال خلال اجتماع نظمه الأسبوع الماضي لتقييم عمل الأطر المشرفة على المنتخبات الوطنية: ''لا أفهم لماذا قيل لي مازلنا نبحت عن لاعبين في فئة 17 سنة لتثبيت التشكيلة، فقبل سنتين توج منتخب أقل من 15 سنة بدوري شمال إفريقيا ويفترض أن يكون هو أساس هذا المنتخب''.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

الاتحاد البيضاوي: الظلم التحكيمي فاق الحدود..وسنقدم احتجاجا لجامعة الكرة

الاتحاد الدولي لكرة القدم يؤكد عدم اعترافه بدوري السوبر الأوروبي

باعدي رجل مباراة المحلي المغربي ونظيره الرواندي