شكليط يقود “الماص” في أول مباراة بعد إقالة التونسي بن سلطان 

14 أكتوبر 2022 - 09:30

يقود المدرب عبد الرحيم شكليط اليوم فريق المغرب الفاسي لحساب مباريات الجولة السادسة من البطولة الوطنية لكرة القدم.

وستكون قيادة شكليط للفريق الأصفر موقتة في انتظار التعاقد مع مدرب جديد خلفا للتونسي عبد الحي بن سلطان المقال من تدريب الفريق.

ويسعى المغرب الفاسي الى استثمار فرصة استقبال اولمبيك خريبكة بميدانه ليرفع رصيده من النقاط الذي تجمد عند 3 نقاط.

وكانت إدارة نادي المغرب الرياضي الفاسي أعلنت في وقت سابق عن إقالتها للمدرب التونسي عبد الحي بنسلطان من تدريب النادي رفقة المعد البدني للفريق عمار النبيغ بالتراضي.

وجاء إعلان المغرب الرياضي الفاسي عن هذه الخطوة بعد سلسلة النتائج المتواضعة التي حققها الفريق منذ بداية الموسم الحالي، والتي انعكست على مسار الفريق الذي يهدف إلى تحقيق ألقاب وبطولات تعيد للفريق مجده.

وفي سياق متصل، كما أعلنت إدارة نادي المغرب الرياضي الفاسي عن تعيين الإطار الوطني عبد الرحيم شكيليط مدربا للفريق الأول، وذلك بمساعدة أكرم الروماني وحسن الطالب كمعد بدني للفريق.

وكان المدرب التونسي عبد الحي بنسلطان، قد صرح في وقت سابق لجريدة "العمق"، الأحد، أن المكتب المسير للفريق سيجري إجتماعا مع الطاقم الفني، غدا الإثنين، للحسم في استمرارية المدرب مع الفريق من عدمه، مشيرا إلى أن مصلحة الماص فوق كل شيء، وأن كل ما يروج لحد الساعة ليس رسميا.

يشار إلى أن عبد الحي بنسلطان، قاد فريق النمور الصفراء موسم 2021/2022، واحتل الرتبة الرابعة بالبطولة الاحترافية لكرة القدم، قبل أن يجدد مكتب الفريق عقد بنسلطان لقيادة الفريق موسما آخر.

ولم يستطع الماص تحقيق أي فوز في الدورات الخمس السابقة، حيث تلقى فريق العاصمة العلمية، هزيمتين أمام كل من أولمبيك آسفي والشباب الرياضي السالمي، في حين تعادل مع المغرب التطواني، الفتح الرياضي، والدفاع الحسني الجديدي.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

سير سير تقرا”.. قصة مدرسة ابتدائية بضواحي الجديدة أشعلت مواقع التواصل الاجتماعي (فيديو)

المغرب يتوج بطلا لطواف موريتانيا ويحتكر منصة التتويج فرديا وجماعيا

رابطة الدوري الإنجليزي تتهم مانشستر سيتي بخرق قواعد اللعب المالي النظيف