المنتخب المحلي يغادر صوب الكاميرون وعموتة يكشف اللائحة النهائية

14 يناير 2021 - 02:00

غادرت بعثة المنتخب الوطني للاعبين المحليين، صباح يومه الخميس مطار الرباط سلا الدولي ، في اتجاه مدينة دوالا للمشاركة في منافسات “الشان” التي ستجرى بالكاميرون في الفترة المتراوحة ما بين 16 يناير 2021 و7 فبراير 2021.

وضمت البعثة المغربية التي توجهت إلى دوالا، لائحة المنتخب الوطني للاعبين المحليين التي وجه لها الحسين عموتة مدرب النخبة الوطنية الدعوة، إضافة إلى أيوب لكرد حارس مرمى فريق الجيش الملكي.

وفيما يلي اللائحة النهائية للاعبين المشاركين في "الشان":

حراسة المرمى:

محمد أمسيف (الفتح الرياضي)، أنس الزنيتي (الرجاء الرياضي)، هشام المجهد (اتحاد طنجة)، زهير لعروبي (نهضة بركان)، أيوب لكرد (الجيش الملكي).

الدفاع:

اسماعيل المقدم (نهضة بركان)، سفيان بوفتيني (حسنية أكادير)، عبد الله خفيفي (مولودية وجدة)، عبد الكريم باعدي (نهضة بركان)، أنس باش (الفتح الرياضي)، حمزة الموساوي (المغرب التطواني)، عمر النسماوي (نهضة بركان)، أشرف داري (الوداد الرياضي)، عبد المنعم بوطويل (شباب المحمدية).

الوسط:

المهدي قرناص (الدفاع الحسني الجديدي)، وليد الصبار (أولمبيك آسفي)، العربي الناجي (نهضة بركان)، وليد الكرتي (الوداد الرياضي)، محمد علي بامعمر (اتحاد طنجة)، يحيى جبران (الوداد الرياضي)، زكرياء فاتي (الجيش الملكي)، عبد الإله الحافيظي (الرجاء الرياضي)، محمد المكعازي (الرجاء الرياضي)، محمد الفقيه (المغرب الفاسي).

الهجوم:

رضا سليم (الجيش الملكي)، رضا الجعدي (الفتح الرياضي)، ابراهيم البحراوي (نهضة بركان)، زكرياء حدراف (نهضة بركان)، آدم النفاتي (مولودية وجدة)، سفيان رحيمي (الرجاء الرياضي)، أيوب الكعبي (الوداد الرياضي)، نوفل الزرهوني (الفتح الرياضي)، نوح السعداوي (الرجاء الرياضي)، إسماعيل خافي (مولودية وجدة).

يشار إلى أن بطولة أمم إفريقيا للاعبين المحليين ستجرى أطوارها بالكاميرون في الفترة المتراوحة ما بين 16 يناير 2021 و7 فبراير 2021، وأوقعت القرعة المنتخب المغربي في المجموعة الثالثة إلى جانب منتخبات: روندا وأوغندا والطوغو، علما أن المنتخب المغربي سيخوض المباراة الأولى من "الشان" أمام الطوغو، في مباراة ستقام الإثنين المقبل على أرضية ملعب "دي لا ريونيفيكاتيون" بالكاميرون.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

البطولة الوطنية.. الوداد يهزم اولمبيك خريبكة ويبتعد عن مطارده الرجاء

تاريخ مراكش يتهوى.. الكوكب المراكشي يغادر صوب الهواة

لماذا تراجع ريال مدريد عن بيان صفقة مبابي ؟