الوداد يستأنف تداريبه بحضور المودن وكومارا

15 يناير 2021 - 03:30

استأنف فريق الوداد الرياضي استعداداته تأهبا لعودة البطولة الوطنية، بعد أن توصل الفريق بنتائج المسحة الطبية التي خضع لها الفريق، وفق البروتوكول الصحي المعتمد من قبل الجامعة والجهات الصحية.

وشهدت التداريب الجماعية للنادي عودة مجموعة من المصابين، الذين غابوا عن صفوف الفريق لعدة أشهر، حيث خاض متوسط الميدان سفيان المودن الحصة التدريبية بشكل طبيعي بعد تعافيه من الإصابة التي ألمّت به في معسكر الفريق بمراكش بداية الموسم.

ولم يشارك المودن حتى الآن في أي مباراة للفريق الأحمر، منذ تعرضه لكسر على مستوى الكاحل، خلال المباراة الودية التي جمعت الوداد بمولودية مراكش خلال تحضيرات بداية الموسم، وخضوعه لعملية جراحية ناجحة في فرنسا، ثم لبرنامج تأهيلي خاص.

كما عاد لتدرايب الفريق الجماعية الإيفواري الشيخ ابراهيم كومارا الذي يواصل مرحلة التأهيل، بعد الإصابة التي أبعدته عن النادي لعدة أشهر، إضافة لعودة أيمن الحسوني، فيما غاب بدييع أووك بعد تعرضه لإصابة أبعدته عن المشاركة رفقة المنتخب المحلي في "الشان".

كما سيغيب عن الفريق خلال الفترة المقبلة، كل من يحيى جبران، أشرف داري، وأيوب الكعبي، بعد استدعائهم من طرف الناخب الوطني الحسين عموتة للمشاركة رفقة المنتخب المغربي للاعبين المحليين في "الشان".

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

للمرة ال11.. سيدات الجيش الملكي بطلات للدوري المغربي

العداء الإثيوبي أديسو نيغاش واكي بطلا لنصف ماراطون الرباط الدولي

دوري شمال أفريقيا.. أشبال الأطلس “U17 ” يفوزون على المنتخب التونسي