مليار ونصف تبقي مقاطعة لاعبي اتحاد طنجة للتدريبات..ورئيس الفريق يفتح باب الحوار

19 يناير 2021 - 09:30

يواصل لاعبو اتحاد طنجة مقاطعة الحصة التدريبية للفريق منذ الأربعاء الماضي، احتجاجا على عدم توصلهم بمستحقاتهم المادية الخاصة بالأشهر الأخيرة.

ويطالب لاعبو "فارس البوغاز" بالتوصل بأجورهم الشهرية  لخمسة أشهر ، إضافة لمنح توقيعهم العالقة منذ الموسم الماضي،  ومنح الكراء للشقق التي يكتريها الفريق لهم.

ويبلغ مجموع المستحقات المالية العالقة للاعبي اتحاد طنجة بذمة المكتب المسير للنادي، حوالي مليار ونصف سنتيم، ورغم التنازلات التي قدمها اللاعبون بالمطالبة برواتبهم الشهرية فقط، إلا أن إدارة الفريق عجزت عن الاستجابة لتلك المطالب.

ومن المنتظر أن يفتح عبد الحميد أبرشان رئيس الفريق باب الحوار مع اللاعبين، من أجل إيجاد حل للأزمة المالية الخانقة التي يعيشها الفريق.

وكان عبد الحميد أبرشان، حذر من الوضعية المالية الصعبة التي بات يعيشها النادي، خاصة بعد مراسلة ثلاثة مستشهرين لإدارة اتحاد طنجة مؤكدين أنهم أصبحوا عاجزين عن تقديم الدعم المالي للفريق في الوقت الراهن، بسبب الظروف الاقتصادية الصعبة التي تمر بها مختلف دول العالم جراء تفشي جائحة “كورونا”.

كما سبق لأبرشان مناشدة جميع فعاليات المدينة للتدخل وإنقاذ الفريق من الناحية المادية، وتقديم الدعم ل"فارس البوغاز" للاستمرار في تحقيق النتائج الإيجابية، خاصة بعد تأثر النادي من غياب جماهير الفريق عن ملعب ابن بطوطة.

وبصم اتحاد طنجة على انطلاقة قوية رغم المشاكل المالية التي يعاني منها، حيث يحتل المركز الثالث مناصفة مع نهضة بركان برصيد 10 نقاط، بفارق ثلاث نقاط عن المتصدر الرجاء الرياضي.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

إنريكي أجبر لاعبيه على تنفيذ 1000 ركلة جزاء قبل المونديال

من خارج ملعب المدينة التعليمية.. الجماهير الإسبانية تتوقع هزم المغرب والتأهل لدور الربع

بكامل عناصرها.. إنريكي يكشف التشكيلة الأساسية لإسبانيا أمام المغرب