السلامي و السفري يقودان الرجاء خلفا لكارتيرون

26 أبريل 2019 - 03:18

تعاقد فريق الرجاء البيضاوي رسمياً مع جمال السلامي ويوسف السفري لقيادة  الفريق  خلال المرحلة المقبلة خلفا للفرنسي باتريس كارتيرون، الذي تم الانفصال عنه بالتراضي.

ووقع  السلامي و السفري عقدا يمتد إلى متم 2021، حيث سيكون من خلاله السلامي مدربا أولا  فيما سيكون السفري مدربا مساعدا ، خلفا لطلال القرقوري و هشام ابوشروان.

وكان نادي الرجاء الرياضي و المدرب باتريس كارتيرون قد توصلت الى اتفاق يقضي بفسخ العقد الرابط بينهما في اطار حبي و توافقي. وقدم نادي الرجاء الرياضي شكره للمدرب باتريس كارتيرون على ما قدمه من خدمات للنادي و يتمنى له حظا موفقا في مستقبل مشواره الرياضي.

وحقق باتريس كارتيرون، بسبب نتائج سلبية مع الرجاء البيضاوي منذ بداية الموسم الحالي، رغم التعاقدات المهمة التي أبرمها الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية, علما  أن فريق الرجاء البيضاوي، كان قد تعرض لهزيمة قاسية أمام فريق برشيد يوم السبت الماضي السبت، بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

يذكر أن  الفريق الأخضر  مقبل على استحقاقات مهمة خلال الأيام القادمة، أهمها الديربي البيضاوي أمام الوداد البيضاوي برسم ثمن نهائي كأس محمد السادس للأندية البطلة يوم 23 نونبر الجاري.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

مودريتش يكرس عقدة الكروات ويلقي بإيطاليا إلى لائحة الانتظار واسبانيا بالعلامة الكاملة

إيطاليا تواجه خطر العقوبات وفقدان استضافة يورو 2032

مبابي يتجه لشراء ناد حاول ضمه عام 2013

فليك يأمر لاعبي برشلونة بالخضوع لفحص غريب لتفادي الإصابات