ريال مدريد يواصل السقوط بالدوري الإسباني.. ونقطتان تفصلان برشلونة عن حسم اللقب رسميا

02 مايو 2023 - 10:58

سقط ريال مدريد مجددا أمام ريال سوسيداد، بهدفين دون رد، لحساب منافسات الجولة 33 من الدوري الإسباني لكرة القدم، فيما حقق برشلونة فوزا عسيرا أمام أوساسونا، بهدف دون رد، ليقترب "البلوغرانا" من حسم لقب "الليغا" للمرة 27 في تاريخه.

افتتح سوسييداد التسجيل في الدقيقة 47 عبر لاعب وسط ريال مدريد السابق الدولي الياباني تاكيفوسا كوبو الذي استغل كرة خاطئة من ميليتاو إلى كورتوا فتابعها داخل المرمى الخالي، وفي الدقيقة 85 أضاف أندير بارينتشيا الهدف الثاني لفريقه الذي استغل طرد داني كارفاخال في الدقيقة 61 لنيله البطاقة الصفراء الثانية.

وقطع برشلونة خطوة جديدة نحو التتويج بلقب الدوري الإسباني لكرة القدم بفضل فوزه الصعب على ضيفه أوساسونا بهدف دون رد في اللقاء الذي جمعهما اليوم لحساب المرحلة الثالثة والثلاثين من المسابقة.

وانتظر برشلونة الذي لعب على أرضه في الكامب نو إلى الدقيقة 85 ليسجل هدفه الوحيد عن طريق المدافع جوردي ألبا رغم خوض أوساسونا المباراة بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 27 لطرد جورج هيراندو.

ورفع برشلونة المتصدر رصيده إلى 82 نقطة بفارق 14 نقطة عن أقرب ملاحقيه ريال مدريد وتوقف رصيد أوساسونا عند 44 نقطة في المركز التاسع.

وبات الفريق الكتالوني على بعد نقطتين فقط من حسم لقب "الليغا" للمرة 27 في تاريخه، حيث سيكون أمام فرصة التتويج بسكل رسمي في 14 ماي الجاري عندما يرحل لمواجهة جاره إسبانيول.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

عاجل.. اتحاد العاصمة منزعج من “قميص الخريطة” ويهدد بالانسحاب

بعد نجاح تنظيم كأس العالم.. قطر تتطلع إلى استضافة دورة الألعاب الأولمبية 2036

الجيش الملكي من أجل توسيع الفارق في الصدارة ونقاط ثمينة في صراع البقاء