هيفتي يكشف الحالة الصحية للمنتخب المغربي قبل مواجهة رواندا

20 يناير 2021 - 11:00

كشف طبيب المنتخب الوطني المغربي المحلي، عبد الرزاق هيفتي، عن الحالة الصحية لعناصر المنتخب الوطني قبل مواجهة رواندا برسم الجولة الثانية من الدور الأولي لأمم إفريقيا.

وقال هيفتي في تصريح لـلموقع الرسمي للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، إن جميع اللاعبين في حالة صحية جيدة قبل مواجهة رواندا، الجمعة المقبل في نهائيات كأس أمم إفريقيا للمحليين.

وأضاف هيفتي،"الحافيظي كان يشكو من إصابة على مستوى الفخذ، وقمنا بعلاجه في الفترة الأخيرة، وكان لنا أيضا تواصل بالجهاز الطبي لناديه الرجاء لاستكمال العلاج في المعسكر".

وتابع طبيب المنتخب الوطني "آدم النفاتي سيكون جاهزا بعد يومين، أنا سعيد جدا أيضا بعودة سفيان رحيمي، الذي دخل المعسكر وهو يشكو من إصابة"، كما تعافى سفيان رحيمي "رحيمي".

وحقق المنتخب المغربي المحلي فوزه الأول بكأس أمم إفريقيا للاعبين المحليين المقامة بالكاميرون، على حساب نظيره الطوغولي بهدف دون رد، في المباراة التي جمعت بين المنتخبين لحساب الجولة الأولة من المجموعة الثالثة، وقادها الحكم الملغاشي ندوفيترا أفومبيطانا.

يشار إلى أنه سيخوض المنتخب المغربي المحلي مباراته الثانية في المجموعة أمام المنتخب الرواندي الجمعة المقبل بداية من الساعة الخامسة مساء، علما أن المجموعة تضم إلى جانب الطوغو ورواندا، المنتخب الأوغندي.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

“رأس الأفوكادو” يقود حلم المغرب أمام إسبانيا

لماذا زار مبابي مقر إقامة المنتخب المغربي قبل لقاء إسبانيا ؟

تفوق طفيف للمنتخب الإسباني في تاريخ مواجهاته أمام المغرب