الاتحاد البيضاوي: الظلم التحكيمي فاق الحدود..وسنقدم احتجاجا لجامعة الكرة

22 يناير 2021 - 11:00

قدم فريق الاتحاد البيضاوي لكرة القدم، احتجاجا رسميا ضد الحكم نورالدين الجعفري الذي قاد مباراته أمام الراسينغ البيضاوي، وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما.

وأفاد بلاغ لفريق الاتحاد البيضاوي على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، أن إدارة الفريق قدمت برسالة احتجاج واستنكار للجامعة المغربية  لكرة القدم، على خلفية التحكيم "الكارثي" للطاقم التحكيمي الذي أدار لقاء مؤجل للقسم الوطني الثاني.

واعتبر الفريق البيضاوي، حسب البلاغ، أن الطاقم التحكيمي حرمه من ضربة جزاء "واضحة للجميع لصالح الطاس" رغم تقنية الفار، واحتسابه لهدف "غير مشروع" للفريق الخصم.

وعنون الفريق البيضاوي بلاغه ب "الظلم التحكيمي فاق الحدود.. ولن نتنازل عن حقوقنا"، في إشارة للأخطاء التحكيمية التي رافقت مباراته أمام "الراك"، بعدما فرط في الفوز خلال الأنفاس الأخيرة من اللقاء بهدف مشكوك في صحته.

وسبق للاتحاد البيضاوي استنكاره ما وصفها ب"المجزرة التحكيمية، خلال مباراته أمام الشباب الرياضي السالمي برسم الجولة الخامسة، متهمة حكم تلك المباراة، عبد الواحد فاتحي، بحرمان الفريق من ضربتي جزاء محملا التحكيم النتائج المخيبة للفريق خلال بداية الموسم.

يشار إلى أن الاتحاد البيضاوي يحتل المركز 14 برصيد 4 نقاط، جمعها من أربع تعادلات وهزيمتين دون أن يتمكن من تحقيق أي فوز لغاية الآن، بخلاف مسابقة الاتحاد الإفريقي التي يبصم فيها على أداء جيد بوصوله للدور 32 مكرر، حيث سيلاقي في الدور المؤهل للمجموعات فريق نكانا الزامبي.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

مواجهات وصدامات بين الجماهير والأمن بعد انتهاء مباراة اتحاد طنجة وبركان

غاموندي: الأهلي يملك فرصة أفضل للتتويج بلقب “أبطال أفريقيا” على حساب الوداد

حاليلوزيتش يعلن لائحة المنتخب الوطني استعدادا لودية أمريكا وتصفيات “الكان” (فيديو)