الـ”كاف” يفتح باب الترشح لاستضافة نهائي دوري أبطال أفريقيا وكأس الكونفدرالية 2021

23 يناير 2021 - 03:30

أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم فتح باب الترشح، أمام الدول الراغبة في استضافة نهائي مسابقتي دوري أبطال أفريقيا وكأس الاتحاد الإفريقي في نسختهما الحالية.

وأفاد بلاغ للاتحاد الإفريقي لكرة القدم، فتح عملية تقديم الترشيحات لاستضافة نهائي دوري أبطال إفريقيا وكأس الكونفدرالية لعام 2021، مضيفا أنه سيرسل إشعارا إلى الاتحادات الأعضاء لإبلاغهم بالعملية والجدول الزمني المحدد لذلك.

وأوضح "الكاف" في البلاغ نفسه، عن تحديد الموعد النهائي لتقديم الطلبات في الـ26 من فبراير المقبل، مشيرا إلى أن الاتحادات الأعضاء المهتمة باستضافة المباراة النهائية، عليها تقديم الملفات الخاصة بها، مع إبراز العناصر الرئيسة، مثل الملاعب، مرافق التدريب، الإقامة، والضمانات الطبية والحكومية اللازمة قبل الموعد النهائي المحدد.

يشار إلى أن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، قرر منذ أحداث نهائي 2019 بين الترجي التونسي والوداد الرياضي بملعب رادس، إقامة المباراة النهائية على ملعب محايد ومن مواجهة واحدة، بدل خوض النهائي على شكل ذهاب وإياب.

وسيجرى نهائي دوري أبطال أفريقيا في الـ17 من يوليوز المقبل، على أن تقام المباراة النهائية لكأس الاتحاد الإفريقي في 10 من الشهر نفسه، علما أن نهائي الكوفدرالية الموسم الماضي تم إجرائه بالرباط وتوج به نهضة بركان، في حين أجري نهائي عصبة الأبطال بين الأهلي والزمالك بملعب القاهرة.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

العملود : جزئيات بسيطة حسمت المباراة وأعتذر لجماهير الوداد

مدرب الهلال: مباراتنا ضد الوداد كانت متكافئة والتوفيق حالفنا في ضربات الجزاء

الرجاء الرياضي يسخر من الوداد بعد خروجه من منافسات كأس العالم