رحلة شاقة تنتظر “الطاس” لمواجهة نكانا الزامبي

10 فبراير 2021 - 02:30

يواجه الاتحاد البيضاوي نظيره نكانا الزامبي لحساب الدور32 مكرر المؤهل لدور المجموعات لكأس الاتحاد الإفريقي، في مباراة تجرى على ملعب "نكانا ستاديوم" بمدينة كيتوي الزامبية الأحد المقبل.

وتنتظر الفريق البيضاوي رحلة شاقة للوصول إلى زامبيا لخوض اللقاء بسبب عدم إمكانية السفر عبر رحلة مباشرة من مطار محمد الخامس بالدار البيضاء صوب العاصمة الزامبية لوساكا، قبل التوجه لمدينة كيتوي مكان إجراء اللقاء.

وسيتوجه أبناء الحي المحمدي صوب مطار مدينة ندولا الزامبية، انطلاقا من مطار محمد الخامس بالدار البيضاء  في رحلة تنطلق في الثالثة من زوال غد الخميس، مرورا بمحطة العبور الأولى مطار دبي الدولي، ثم محطة العبور الثانية مطار أديس آبابا للوصول إلى مدينة ندولا، في رحلة ستستغرق أكثر من 15 ساعة من السفر.

وسينطلق الفريق المغربي في رحلة أرضية أخرى تستغرق حوالي الساعتين للوصول إلى مدينة كتوي مساء الجمعة المقبل، بعد الانتهاء من جميع الإجراءات المطلوبة، مثل إجراءات الحصول على التأشيرة، وإجراء التحاليل المخبرية لفيروس "كوفيد 19".

وسيستأنف "الطاس"  صباح السبت المقبل التداريب بالملعب الذي سيحتضن المباراة، التي ستجرى الأحد المقبل على ملعب "نكانا ستاديوم" بمدينة كيتوي الزامبية على الساعة الثالثة بعد الزوال.

وبعد إجراء المباراة، تنطلق رحلة الفريق البيضاوي صوب المغرب، في رحلة أرضية عبر الحافلة من مدينة كتوي صوب العاصمة الزامبية لوساكا في رحلة تستغرق ما بين 8 و10 ساعات لقطع حوالي 500 كلم، ثم العودة من جديد في نفس مسار رحلة الذهاب من مطار لوساكا إلى مطار أديس أبابا ثم إلى مطار دبي الدولي، ومنه إلى مطار محمد الخامس بالدار البيضاء.

وبهذا يكون فريق الاتحاد البيضاوي قد قطع أكثر 45 ساعة في رحلته من وإلى المغرب، حيث من المتوقع أن يصل أبناء الحي المحمدي مساء الثلاثاء إلى مدينة الدار البيضاء.

وبرمجت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم مباراة "الطاس" أمام الكوكب المراكشي لحساب الجولة العاشرة من البطولة الاحترافية في قسمها الثاني، الخميس 18 فبراير، ليجد الفريق البيضاوي نفسه أمام يوم  واحد فقط للتحضير للمواجهة، ما جعل مسؤولي الفريق يطالبون بتحديد موعد آخر لإجراء اللقاء.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

إنذار قضائي لشركة “أديداس” بعد نسبها أقمصة مصنوعة بـ”الزليج المغربي” للجزائر

بعد 124 سنة على انطلاقه.. ماريا كابوتي تقود أول مباراة في تاريخ الدوري الإيطالي

رحلات إلى قطر بـ5000 درهم ذهابا وإيابا لمشجعي المنتخب المغربي في المونديال