لتجاوز آثار “كورونا”..المغرب التطواني يطرح تذاكر افتراضية للبيع

26 يناير 2021 - 02:00

أعلن المكتب المسير لنادي المغرب التطواني عن إطلاقه عملية بيع التذاكر من فئتي 10 و 50 درهما، ابتداء من اليوم الثلاثاء على الساعة الثانية بعد الزوال ولمدة 10 أيام.

وأوضح بلاغ لفريق المغرب التطواني على موقعه الرسمي، أن  لجنة خاصة ستتكلف بعملية بيع التذاكر التي ستتم ورقيا، مع تحديد المتجر الرسمي كمكان وحيد لاقتنائها مبدئيا في انتظار تحديد نقط بيع أخرى، مع إمكانية طرحها إلكترونيا.

وأضاف البلاغ أن اللجنة  التي ستعمل تحت إشراف ومتابعة المكتب المسير، ستلتزم على تقديم حصيلة المبيعات كل يوم في حدود الساعة الثامنة مساء.

ويراهن المكتب المسير على عمل اللجنة في التسويق لهذه المبادرة والوصول إلى رقم مميز في عملية بيع التذاكر، لتوفير الدعم المالي للنادي خلال هذه الظرفية التي تتسم بغياب الجمهور عن مدرجات ملعب سانية الرمل.

وينوه المكتب المسير، يضيف البلاغ، بالتفاعل الإيجابي لجماهيره المحبة والغيورة مع مبادرة بيع التذاكر عبر الحملات التي تباشرها من خلال منصات التواصل الاجتماعي، وانخراط مختلف الفعاليات من لاعبين ومسيرين وحكام قدامى ومشرفين على صفحات فايسبوكية تعنى بشؤون وأخبار فريق المغرب التطواني في هذه المبادرة.

كما يطالب المكتب المسير للنادي، من جميع محبي وأنصار الفريق والغيورين والفاعلين الاقتصاديين للمساهمة الفعلية في هذه المبادرة التي تروم الوقوف إلى جانب نادي المدينة التاريخي ودعمه ماديا ومعنويا.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

الأهلي المصري يشكف موقفه من التعاقد مع رحيمي

حصري.. عروض خليجية تنهال على لاعب نهضة بركان

لاعبان وداديات في التشكيلة المثالية لذهاب ربع نهائي عصبة الأبطال