هيفتي يكشف مستجدات الحالة الصحية للاعبي المنتخب المحلي

28 يناير 2021 - 06:30

كشف عبد الرزاق هيفتي طبيب المنتخب المغربي المحلي، مستجدات الحالة الصحية للاعبين المنتخب قبل ربع نهائي كأس أمم إفريقيا للاعبين المحليين المقامة بالكاميرون إلى غاية السابع من فبراير المقبل.

وأكد هيفتي في تصريح خص به موقع الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، أن الحالة الصحية للاعبين المنتخب جيدة باستثناء المدافع أشرف داري، الذي سيعود، على حد قوله، بشكل تدريجي للتداريب الجماعية.

وأوضح هيفتي أن داري كان يعاني من بعض الآلام على مستوى الركبة، وهو ما دفع الطاقم التقني إلى عدم المخاطرة به خلال المباريات الثلاث الأولى من دور المجموعات أو التدرب مع المجموعة، مشيرا إلى أن اللاعب سيعود بشكل تدريجي للتداريب الجماعية دون تحديد موعد لذلك.

وقال طبيب المنتخب إن الطراوة البدنية للاعبين، مشيرا إلى أن الطاقم التقني ركز في الحصة التدريبية الأخيرة على الاشتغال على اللياقة البدنية للاعبين، مؤكدا أن اللاعبين تعودوا على الظروف المناخية في الكاميرون ولم تعد تشكل لهم الرطوبة أو الحرارة أي عائق، متمنيا أن يسير المنتخب بخطى ثابتة نحو تحقيق اللقب.

من جهة أخرى، أكد هيفتي أن معنويات اللاعب كريم باعدي، الذي أصيب بفيروس كورونا بداية الأسبوع الحالي مرتفعة، مضيفا أن الاعب لا يعاني من أي أعراض ويتابع علاجه وفق البرتوكول الصحي الموصى به، وهو نفس الأمر ينطبق على مدلك المنتخب الذي أصيب هو الآخر بفيروس كورونا.

 

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

البطولة الاحترافية.. الماص يعود لسكة الانتصارات بالتغلب على المولودية وجدة

نهضة بركان يحجز مقعده في ربع نهائي “الكونفدرالية” بتعادله أمام سيخوخون الجنوب إفريقي

“هاتريك” زحزوح يقود الجيش الملكي لهزم تواركة واستعادة صدارة البطولة