مقصية الملوكي تهدي حسنية أكادير أول ثلاث نقاط في البطولة على حساب واد زم

11 سبتمبر 2021 - 11:22

تغلب فريق حسنية أكادير على ضيفه سريع واد زم، بهدف دون رد، في المباراة التي جمعت الفريقين لحساب الجولة الأولى من البطولة الاحترافية لكرة القدم، في مباراة جرت على أرضية ملعب أدرار بمدينة أكادير.

ويدين الفريق السوسي بهذا الفوز للاعبه، أيوب الملوكي، من ضربة مقصية جميلة، في حدود الدقيقة 39 من زمن الشوط الأول، ورغم المحاولات التي أتيحت للطرفين في باقي دقائق اللقاء إلا أن النتجية انتهت لصالح حسنية أكادير بهدف نظيف.

وبهذا الفوز، انضم نادي حسنية أكادير للأندية التي حققت أول انتصار لها في الجولة الأولى من البطولة الاحترافية لكرة القدم، بعد كل من الرجاء الرياضي، الدفاع الحسني الجديدي وشباب المحمدية.

وستتواصل منافسات الجولة ذاتها، غدا الأحد، حين يستقبل الوداد الرياضي على أرضية مركب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء، ضيفه اتحاد طنجة بداية من الساعة الخامسة عصرا، فيما يواجه المغرب الفاسي ضيفه نهضة بركان، بداية من الساعة التاسعة والنصف مساء.

يشار إلى أن مواجهة الجيش الملكي أمام الصاعد الجديد، الاتحاد السالمي، تم تأجيلها للأربعاء المقبل، بسبب خوض الفريق العسكري لذهاب الدور التمهيدي الأول من مسابقة كأس الاتحاد الإفريقي أمام نادي بوفليس البينيني على ارضية المركب الرياضي مولاي عبد الله بمدينة الرباط، غدا الأحد عند الساعة السابعة مساء.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

بودريقة يعقد اجتماعا مع لاعبي الرجاء بـ”الفيديو” ويحفز لاعبيه على الفوز بالبطولة الاحترافية

سيناريوهات متفاوتة للعرب للبقاء في دائرة صراع أبطال أفريقيا

الجولة 22.. الجيش الملكي من أجل توسيع الفارق مع الرجاء الرياضي المترصد لأي عثرة للمتصدر