باعدي جاهز لمواجهة زامبيا بعد تعافيه من فيروس كورونا

30 يناير 2021 - 05:00

أعلنت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، عن شفاء اللاعب الدولي عبد الكريم باعدي لاعب المنتخب المغربي المحلي من فيروس كورونا، ليصبح جاهزا للمشاركة مع المنتخب الوطني في نهائيات كأس أمم إفريقيا للاعبين المحليين المقامة بالكاميرون إلى غاية السابع من فبراير المقبل.

وخضع كريم باعدي أمس الجمعة لمسحة طبية جديدة، لتحديد إمكانية مشاركته في المباراة القادمة أمام زامبيا، برسم ربع نهائي كأس أمم أفريقيا للاعبين المحليين، حيث أظهرت التحاليل المخبرية شفاء لاعب نهضة بركان من الفيروس الذي أصيب به قبل أيام.

ومن المنتظر أن يخضع باعدي لمسحة طبية جديدة اليوم السبت لتأكيد شفائه التام من الفيروس، علما أن طبيب المنتخب المغربي عبد الرزاق هيفتي سبق أن أكد في تصريحات له أن معنوبات اللاعب مرتفعة ولا يعاني من أي أعراض.

وكان باعدي قد غاب جراء هذه الاصابة عن المباراة الاخيرة، التي أجراها المنتخب المحلي المغربي أمام نظيره الاوغندي لحساب الجولة الثالثة، وحسمها أسود الأطلس بخمسة أهداف لهدفين ليحسموا تأهلهم لربع نهائي البطولة الإفريقية.

يشار إلى أن المنتخب المغربي المحلي سيواجه نظيره الزامبي لحساب ربع نهائي كأس أمم إفريقيا للاعبين المحليين، وذلك غدا الأحد بداية من الساعة الخامسة عصرا بملعب التوحيد بمدينة دوالا.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

الأهلي المصري يتجه للتخلي عن بانون للدوري القطري مقابل 2.5 مليون دولار

أسود القاعة يتطلعون للظفر بلقب كأس العرب داخل القاعة في مواجهة للعراق

الزمالك المصري يعلن رحيل المهاجم المغربي أشرف بن شرقي