بنعطية عن مواجهة الأهلي: سنواجه خصما شرسا..ومواجهة البايرن حدث خاص

04 فبراير 2021 - 02:00

أكد الدولي المغربي السابق مهدي بنعطية مدافع الدحيل القطري، أن فريقه سيواجه خصما شرسا وقويا للغاية، مضيفا أن المباراة ستكون صعبة للغاية.

واعتبر بنعطية في تصريحات صحافية قبل مواجهة الأهلي، أن لاعبي الأهلي المصري يتمتعون بجودة كبيرة وعقلية قوية، مضيفا أن اللاعبين المصريين مقاتلون، وعلى الدحيل الاستعداد، على حد قوله، جيدا للمواجهة.

وأكد الدولي المغربي السابق أن حظوظ فريقه قائمة للتأهل لنصف نهائي كأس العالم للأندية قطر 2020، لكنه يصب تركيزه حاليا على مباراة ربع النهائي أولا أمام الأهلي المصري، مشيرا إلى أن شرط التأهل هو تقديم مستويات كبيرة، فكرة القدم، على حد قوله، لا تعترف بالحسابات بل تعترف بما يقدم في الملعب.

وعن إمكانية ملاقاة بايرن ميونيخ الألماني في نصف النهائي في حال التأهل، قال بنعطية إن نصف لاعبي البافاري هم أصدقائه، وأن مواجهته ستكون حدثا خاصا بالنسبة له، مشيرا أن أولية الدحيل هو التأهل وتشريف الكرة القطرية.

ويشارك الدحيل في مونديال الاندية بصفته صاحب الأرض وبطل الدوري القطري الموسم الماضي، أما الأهلي فهو بطل دوري أبطال إفريقيا 2020، إذ توج به على حساب غريمه التقليدي الزمالك المصري.

يشار إلى أن الدحيل القطري، الذي تأهل لهذا الدور بعد انسحاب أوكلاند النيوزلندي من المسابقة، سيواجه الأهلي المصري لحساب ربع نهائي كأس العالم للأندية المقام بدولة قطر، وذلك مساء اليوم الخميس في حدود الساعة السادسة والنصف بملعب المدينة التعليمية.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

المنتخب الوطني لأقل من 18 سنة يواجه إيطاليا

محمد عزيز ينهي مسار 11 سنة رفقة نهضة بركان برسالة مؤثرة

أوطلحة يهدي المغرب ذهبية.. هيمنة مغربية على نصف ماراثون الجزائر