واد زم يتغلب على يوسفية برشيد ويؤزم وضعيته في أسفل الترتيب

26 يونيو 2021 - 11:25

حقق فريق سريع واد زم فوزا ثمينا على ضيفه وأحد منافسيه على الهبوط للدرجة الثانية، يوسفية برشيد، بهدفين دون رد، لحساب الجولة الـ23 من البطولة الاحترافية لكرة القدم، في مباراة احتضنها ملعب الفوسفاط بمدينة خريبكة.

الهدف الأول لفريق سريع واد زم سجله لاعبه بلال المغري في حدود الدقيقة 62 من زمن الشوط الثاني، قبل أن يعزز الفريق تقدمه بإضافة الهدف الثاني في الدقيقة 83 عن طريق رأسية متقنة من لاعبه نانغي، ليحقق الفريق فوزا ثمينا جاء أمام منافس مباشر على مراكز الهبوط في البطولة الاحترافية لكرة القدم.

وبهذه النتيجة، رفع سريع واد زم رصيده من النقاط للنقطة الـ25 مرتقيا بذلك للمركز الـ12، فيما تجمد رصيد يوسفية برشيد عند النقطة الـ23 في المركز الـ15 من جدول ترتيب البطولة الاحترافية لكرة القدم.

وتتواصل منافسات الجولة الـ23، غدا الأحد، بثلاث مواجهات أبرزها مباراة شباب المحمدية المنتشي بفوزه السابق أمام نهضة بركان، التي شهدت الظهور الأول للمدرب محمد فاخر على دكة بدلاء المحمدية، والذي سيواجه في هذه الدورة فريقه السابق، الجيش الملكي، الطامح لمواصلة احتلاله المركز الثالث والتأهل لكاس الاتحاد الإفريقي الموسم المقبل.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

بعد تحقيق اللقب.. حافلة الوداد تتعرض للرشق بوجدة وإصابة السائق

جامعة الكرة تهنئ الوداد بلقب البطولة الوطنية لكرة القدم 

الجيش يحافظ على المركز الثالث رغم هزيمته أمام الرجاء مستغلا تعادل الماص أمام طنجة