وادو يكشف تلقيه عرضا لتطوير كرة القدم بدولة إفريقية

04 فبراير 2021 - 05:00

كشف الدولي المغربي السابق، عبد السلام وادو، تلقيه عرضا من وزير الرياضة بإحدى الدول الإفريقية للعمل على تطوير كرة القدم بها، مضيفا أنه يتمنى أن لا يتكرر ما وقع معه في مولودية وجدة.

وقال وادو في ندوة رقمية على صفحة "تابرات تيفي" بـ"فيسبوك"، إن وزير الرياضة بدولة إفريقية، فضل عدم الكشف عن اسمها، قد اتصل به وعرض عليه العمل معه لتطوير كرة القدم ببلاده.

وأوضح المدرب السابق لمولودية وجدة، أنه سيسافر إلى هذه الدولة من أجل لقاء الوزير والحديث أكثر في تفاصيل المشروع، وما إن كان بإمكانه قبول العرض ومدى جديته، مشددا على أن ما يهمه أكثر هو ليس الألقاب وإنما بناء مشروع رياضي متكامل.

وشدد وادو على أنه لا يبحث عن تكوين مسار مهني بتدريب 10 فرق في 10 سنوات مثلا، وإنما العمل مع أناس جديين ويعطون القيمة أكثر للمواطن ولرياضة كرة القدم، لافتا إلى أن ما يريده الوزير الإفريقي هو وضع إستراتيجية لتكوين فرق احترافية بدءا من الفئات الصغرى.

وأضاف المتحدث قائلا: "أبحث فقط عن المعقول والجدية، وحتى إن لم تكن هناك موارد مادية لهذا البلد فأستطيع أن أعمل معهم"، مضيفا أن "ما يدفعني للقبول بمثل هذه العروض ليس الأموال وإنما مبادئ كرة القدم، التي قدمت لي الشيء الكثير وأريد أن أقدم للناس أيضا ما تعلمته".

وأكد وادو، أنه لا يريد تكرار ما وقع له مع مولودية وجدة، التي وصف رئيسها بـ"الكذاب"، مضيفا بقوله: "لم أوافق بعد على عرض هذا الوزير، حتى أرى مدى جديتهم، أم فيهم خصال الكذب التي في رئيس مولودية وجدة، أنا لا أريد إدخال اسمي من جديد في مشاكل تسيء إلي".

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

كأس العالم لكرة القدم لمبتوري الأطراف.. المنتخب المغربي يتفوق على نظيره الإيرلندي ب 6 أهداف لصفر

لرصد لاعبين جدد.. الركراكي يتابع مباراة الرجاء وشباب المحمدية (فيديو)

باريس سان جيرمان يخشى عودة محتملة لميسي إلى برشلونة