برشلونة يصطدم بإشبيلية في نصف نهائي كاس ملك إسبانيا

05 فبراير 2021 - 01:38

سحبت صباح اليوم بمقر الاتحاد الإسباني لكرة القدم، قرعة نصف نهائي كأس ملك إسبانيا بمشاركة برشلونة، أتلتيك بيلباو، إشبيلية وليفانتي.

وأوقعت القرعة العملاق الكاتالوني برشلونة أمام إشبيلية، حيث سيستقبل هذا الأخير مباراة الذهاب على أرضه، فيما يلاقي أتلتيك بلباو فريق ليفانتي.

يشار إلى أن الفريق الكاتالوني تمكن من العبور للمربع الذهبي بعد تحقيقه لعودة من بعيد في نتيجة مباراته أمام مستضيفه غرناطة، بعدما حول هزيمته من هدفين دون رد لفوز بخمسة أهداف مقابل ثلاثة بعد اللجوء للأشواط الإضافية.

وستجرى مباريات نصف النهائي، على شكل ذهاب وإياب بعد ما تم إجراء جميع الأدوار السابقة من مباراة واحدة، على أرضية ملعب الفريق الذي ينشط في المستويات والدرجات الدنيا.

وستلعب مباريات الذهاب في 10 من فبراير الحالي، فيما تقام مباريات الإياب في 3 من مارس المقبل، على أن يقام النهائي في 17 أبريل على ملعب "لا كارتوخا" في إشبيلية.

يشار إلى أن المباراة النهائية لموسم 2019 - 2020 بين أتلتيك بلباو وجاره ريال سوسييداد، لم تجر لحدود الساعة بسبب تداعيات جائحة فيروس كورونا حيث يأمل المنظمون والناديان إقامتها بحضور جماهيري، وتم تحديد موعدها في الرابع من أبريل المقبل في إشبيلية أيضاً.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

صبري الحو: عدم استدعاء حمد الله انتهاك لمبدأي الشفافية والمساواة وتكافئ الفرص

وسط تقاذف للمسؤوليات.. جماعة فاس تعارض دعم مشروع إنشاء أكاديمية الماص

الفيفا يعلن عن انطلاق المرحلة الأخيرة من مبيعات تذاكر مباريات كأس العالم