أوناجم يخوض أولى تداريبه رفقة الوداد الرياضي (صورة)

10 فبراير 2021 - 12:30

خاض محمد أوناجم اللاعب العائد لصفوف فريق الوداد الرياضي، أولى تداربيه الإثنين الماضي مع الفريق الأحمر، استعداد لاستئناف البطولة الاحترافية بعد التوقف الذي عرفته المنافسات بسبب مشاركة المنتخب المحلي في كأس أمم إفريقيا للاعبين المحليين.

وشارك أوناجم رفقة زملائه في الحصة التدريبية التي أجراها لاعبو الفريق الأحمر، تحت قيادة مدرب الفريق التونسي فوزي البنزرتي، بملعب محمد بنجلون بعد الانتقال إليه خلال فترة الانتقالات الشتوية الأخيرة.

وكان أوناجم أصر على العودة لفريق الوداد الرياضي خلال فترة الانتقالات الماضية، حيث وقع مع الفريق الأحمر على سبيل الإعارة مع خيار الشراء قادما من الزمالك المصري مقابل 100 ألف دولار، للمشاركة رفقة الفريق الأحمر في منافسات البطولة الاحترافية، ودوري أبطال إفريقيا، كما لا يوجد في العقد ما يمنع الوداد من إشراك اللاعب أمام فريقه السابق في حال المواجهة بين الفريقين.

وعبر أوناجم في تصريحات له، عن سعادته بالعودة لفريقه السابق، موضحا أنه عانى في الزمالك من تجاهل الأجهزة الفنية لقدراته الكروية، مشيرا إلى أن الفريق الأحمر سيعيده للحياة ويفتح له الباب للعودة للمنتخب المغربي.

ويستعد فريق الوداد الرياضي لاستئناف مباريات البطولة الاحترافية، حيث سيواجه الفتح الرياضي الثلاثاء المقبل لحساب الجولة السادسة، وسيدشن قبل ذلك مبارياته الإفريقية بمواجهة كايزر شيفز الجنوب الإفريقي لحساب الجولة الأولى من دوري أبطال إفريقيا.

ويجد الفريق الأحمر نفسه أمام مأزق حقيقي، حيث لم تمنح السلطات لحدود الساعة ترخيصا لفريق كايزر شيفز للدخول للمغرب لمواجهة الوداد، بسبب الإجراءات الاحترازية المتبعة من أجل الوقاية من اجل فيروس كورونا.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

تقارير ألمانية: الاحتجاج على قمصان نهضة بركان لم يكن بشكل رياضي

بطولة شمال أفريقيا.. التعادل الايجابي ينهي لقاء أشبال الأطلس مع المنتخب الليبي

بعد تتويجه باللقب.. جامعة الكرة تحتفي بإنجاز أسود القاعة