الشابي: شعارنا هو تحقيق الانتصارات في جميع المباريات

26 أبريل 2021 - 06:30

بعد تحقيقه الفوز الثالث تواليا مع الفريق الأخضر، عبر لسعد جردة الشابي مدرب فريق الرجاء الرياضي عن سعادته بالفوز على حساب أولمبيك أسفي بهدفين نظيفين لحساب الجولة الـ13 من منافسات البطولة الاحترافية لكرة القدم.

وأكد الشابي، في تصريحات عقب اللقاء، أن شعار النادي هو تحقيق الانتصار في جميع المباريات، وأن المواجهة المقبلة دائما هي المهمة، مضيفا أن كل مباراة يتم التحضير لها بشكل جيد، وأن أي لاعب يحمل قميص الرجاء يجب أن لا يقبل بغير الفوز كل أسبوع لإرضاء الأنصار

وأوضح المتحدث ذاته أن الفريق تنتظره مواجهات صعبة واختبارات حقيقية في الأيام المقبلة، مشيرا إلى أن الفريق سيشتغل عليها بنفس الوتيرة والنسق، وأن الهدف هو تحقيق المزيد من الانتصارات وحصد أكبر عدد ممكن من النقاط.

وكتن فريق الرجاء الرياضي تغلب على ضيفه أولمبيك أسفي بنتيجة هدفين دون رد، لحساب الجولة 13 من البطولة الاحترافية لكرة القدم، في المواجهة التي جرت على أرضية ملعب المركب الرياضي محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء.

وبهذه النتيجة رفع نادي الرجاء الرياضي رصيده من النقاط إلى 25 في المركز الثاني، فيما تجمد رصيد نادي أولمبيك آسفي عند 18 نقطة في المركز السادس.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

مونديال 2022: قطر تعلن عدم إلزامية لقاح كوفيد للمشجعين

إنذار قضائي لشركة “أديداس” بعد نسبها أقمصة مصنوعة بـ”الزليج المغربي” للجزائر

بعد 124 سنة على انطلاقه.. ماريا كابوتي تقود أول مباراة في تاريخ الدوري الإيطالي