الوداد ينتظر رد “الكاف” لتجنب الخسارة بالقلم

11 فبراير 2021 - 12:30

تنتظر جماهير الوداد الرياضي على أحر من الجمر، القرار النهائي للجنة الطوارئ التابعة للاتحاد الإفريقي لكرة القدم، بشأن الطلب الذي تقدمت به الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم بتأجيل مباراة الفريق الأحمر أمام كايزر شيفز الجنوب إفريقي أو نقل اللقاء لبلد آخر.

ويواجه الفريق الأحمر خطر الخسارة بهدفين نظيفين في أولى مبارياته بدور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا بسبب عدم موافقة السلطات المغربية استقبال الفريق الجنوب الإفريقي، باعتباره ينحدر من الدول التي كانت المملكة المغربية قد أصدرت قرارا بشأن منع الرحلات منها وإليها، بسبب اكتشاف حالات للسلالة المتحورة لفيروس كورونا.

وتنص القوانين الجديدة للاتحاد الإفريقي لكرة القدم والتي تم إحداثها تماشيا مع الظرفية الحالية لفيروس كورونا، على أن الفريق المستقبل الذي يتعذر عليه تنظيم مباراة، أو لم يحصل على ترخيص من حكومة بلاده لاستقبال الفريق الخصم، يعتبر خاسراً بالقلم بهدفين دون رد.

وسبق لفريق الوداد الرياضي أن تقدم بداية الشهر الحالي، بطلب للاتحاد الإفريقي لكرة القدم بتأجيل مباراته أمام كايزر شيفز، وبناء على رد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم فقد ذكّرت الفريق الأحمر بالبروتوكول المتبع في هذه الحالة، مشددة على ضرورة احترام برنامج المباريات بسبب الأجندة المزدحمة، بعد التأخير الذي عرفته انطلاقة الموسم بسبب فيروس كورونا.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

الأنظار تتجه صوب قرعة البطولة الاحترافية لكرة القدم لموسم 2022/2023

حصد 12 ميدالية.. حصيلة متميزة للكاراطي المغربي في ألعاب التضامن الإسلامي بتركيا

تقارير: مينديز يعرض رونالدو على بوروسيا دورتموند