جيد حكما لمباراة الأهلي وبالميراس بمونديال الأندية

11 فبراير 2021 - 02:00

كشف الاتحاد الدولي لكرة القدم عن الطاقم التحكيمي الذي سيدير مباراة الأهلي المصري أمام بالميراس البرازيلي لحساب مواجهة تحديد المركز الثالث، في كأس العالم للأندية المقامة بقطر والتي سيسدل الستار عليها مساء اليوم.

وأسند "الفيفا" للحكم المغربي رضوان جيد مهمة الإشراف على تقنية الفيديو المساعد، فيما عين طاقما تحكيميا سينغاليا يتكون من الحكم ماغيتي نداي، بمساعدة مواطنيه جبريل كمارا والحاج سامبا، إلى جانب الغواتيمالي ماريو إسكوبار كحكم رابع، في حين سيكون المغربي رضوان جيد حاضرا في غرفة "الفار" إلى جانب الكندي دريو فيتشر.

وكان الأهلي المصري قد أقصي من نصف نهائي كأس العالم للأندية أمام بايرن ميونيخ الألماني بهدفي البولندي روبرت ليفاندوفسكي، فيما لم ينجح بالميراس البرازيلي من العبور للمشهد الختامي من المونديال بع دسقوطه أمام تيغري المكسيكي بهدف دون رد، ليتواجه الفريقان لتحديد صاحب المركز الثالث عصر اليوم بداية من الساعة الرابعة.

ومن جانبه، سيحاول بايرن ميونيخ الألماني التتويج بلقبه السادس في الموسم الكروي، حين يواجه تيغري المكسيكي لحساب نهائي كأس العالم للأندية، في مباراة ستجرى مساء اليوم انطلاقا من الساعة السابعة مساء بملعب المدينة التعليمية.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

“رأس الأفوكادو” يقود حلم المغرب أمام إسبانيا

لماذا زار مبابي مقر إقامة المنتخب المغربي قبل لقاء إسبانيا ؟

تفوق طفيف للمنتخب الإسباني في تاريخ مواجهاته أمام المغرب