بانون: أخطأت في هدف البايرن..وكنا نطمح لمركز أحسن

12 فبراير 2021 - 06:30

عبر بدر بانون مدافع الأهلي المصري عن سعادته بتحقيق فريقه للمركز الثالث بكأس العالم للأندية التي أقيمت بقطر وأسدل الستار على أطوارها مساء أمس، بتتويج بايرن ميونيخ الألماني باللقب العالمي.

وأكد بانون في تصريحات تلفزيونية عقب مباراة لاأهلي أمام بالميراس البرازيلي، أنه يتحمل مسؤولية الهدف الثاني للفريق الألماني والذي سجله روبرت ليفاندوفسكي، مضيفا أن عرضية ساني خدعته ولم يتوقع، على حد قوله، أن تصل بتلك الطريقة لرأس المهاجم البولندي.

وأثنى اللاعب السابق للرجاء الرياضي على أداء الأهلي المصري في بطولة العالم، مضيفا أن الأداء الجماعي للأهلي في تحسن من ناحية بناء الهجمات من الخط الخلفي، مشددا على ضرورة العمل للتحسن في الجوانب الأخرى.

وأوضح بانون أن التجربة التي خاضها رفقة فريق الرجاء الرياضي على مدى سنوات، ساهمت في تأقلمه السريع رفقة الفريق المصري، لأن النادي الأخضر، على حد قوله، فريق كبير ويمتلك جماهير واسعة ولديه ثقافة التتويج بالبطولات.

وعن تسديده لضربة الترجيح الأولى أمام بالميراس في مباراة تحديد المركز الثالث، أشار بانون إلى أن زميله نبيل معلول هو المسدد الأول لضربات الجزاء بالفريق، وبغيابه أصبح هو صاحب الاختصاص وتقدم لتسديد الضربة الأولى ونجح في المهمة.

وقال بانون في تدوينة على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "أنستغرام"، إن طموح الأهلي كان تحقيق مركز أحسن من الرتبة الثالثة، مضيفا أن مجهود اللاعبين والطاقم ساهم في تحقيق مركز مهم في هذه البطولة العالمية.

يشار إلى أن بانون تلقى مجموعة من عبارات الإشادة والثناء على أدائه بكأس العالم للأندية، التي حقق فيها النادي المصري المركز الثالث بعد الفوز على بالميراس البرازيلي بضربات الجزاء الترجيحية، بعد انتهاء الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل السلبي.

 

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

مباراة الوداد وحوريا كوناكري تتسبب في تأجيل مواجهة الرجاء وبرشيد

قاضيات من ملاعب سوس.. حسنية حكمة من عائلة سوسية رياضية حلمها العالمية (فيديو)

منتخب تنزانيا يوجه الدعوة لمهاجم المغرب التطواني