لدوري الفرنسي.. المغربي عمران لوزا ينضم إلى نادي لوريان على سبيل الإعارة

16 يناير 2024 - 09:31

أعلن نادي لوريان، اليوم الاثنين، عن انضمام لاعب الوسط المغربي عمران لوزا، على سبيل الإعارة، قادما إليه من نادي واتفورد الإنجليزي.

وقال النادي الفرنسي في بيان له: "يسعد نادي لوريان أن يعلن اليوم عن وصول عمران لوزا (24 عاما)، لاعب خط وسط واتفورد، على سبيل الإعارة، دون خيار الشراء حتى نهاية الموسم، وهو صاحب المركز الثامن حاليا في البطولة".

ونقل البيان عن الدولي المغربي قوله "أنا سعيد بالعودة إلى الدوري الفرنسي والتوقيع مع إف سي لوريان. مر النادي بجزء أول معقد من الموسم لكنني مقتنع بأننا قادرون على عكس هذا الاتجاه".

وأضاف الدولي المغربي الذي سيرتدي الرقم 6 "هذا التحدي يثير اهتمامي كثيرا وأعتزم بذل قصارى جهدي لضمان الحفاظ على مكانته في نهاية الموسم".

وتلقى عمران لوزا تكوينه في نادي نانت، وارتدى قميصه 66 مرة (12 هدفا، 6 تمريرات حاسمة)، بما في ذلك 58 مرة في الدوري الفرنسي. انضم إلى نادي واتفورد الإنجليزي، الذي كان آنذاك في الدوري الإنجليزي الممتاز، في صيف العام 2021. وشارك عمران في 60 مباراة (6 أهداف، 7 تمريرات حاسمة) مع الفريق، منها 20 في الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويأتي لاعب خط الوسط المغربي (14 مباراة دولية، هدفان)، الذي يتمتع بحس قوي في التمرير ويبدع كلاعب خط وسط، لتعزيز صفوف نادي لوريان خلال الجزء الثاني من الموسم.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

حمد الله يعوض فشل بنزيمة ويقود الاتحاد لريمونتادا

فوزي جمال: غير راض على النتيجة بفاس وغياب تركيز أحد اللاعبين كان سببا في الهزيمة (فيديو)

ميسي ينافس هالاند ودجوكوفيتش على جائزة لوريوس لأفضل رياضي في العالم