الوداد يعلن الملعب المستضيف لمباراته المعلقة في عصبة الأبطال

14 فبراير 2021 - 08:15

أكد نادي الوداد الرياضي انه تقرر إجراء المباراة التي ستجمع الوداد وكايزر شيفس الجنوب إفريقي بملعب السلام بالقاهرة.

ووجهت إدارة الوداد الرياضي في بلاغ لها الشكر لفوزي لقجع رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم الذي لم يدخر جهدا في سبيل إيجاد ملعب محايد بإمكانه احتضان المباراة، حيث كثف من اتصالاته، رغم ان الاتحاد الإفريقي أمهل الجامعة 24 ساعة فقط لتحديد مكان إجراء المباراة.

ووجه الوداد الرياضي شكره كذلك لوزارة الشباب والرياضة المصرية والاتحاد المصري الذين قبلا مشكورين احتضان هذه المباراة، مؤكدا أن هذا ليس بغريب على الاشقاء في مصر الذين تربطنا بهم علاقات أخوية وودية.

وكان الوداد الرياضي تلقى خطابا من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، يقضي بقبول تأجيل المباراة، كما أمهلت لجنة المسابقات التابعة للكاف الوداد فترة محددة للعثور على ملعب في بلد محايد على أن يستقبل هذه المباراة بين تاريخي 16و20 فبراير الجاري.

وكانت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم وجهت رسالة الى لجنة الاندية بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم تخبرها بان السلطات المغربية قررت عدم السماح بإجراء مباراة الوداد البيضاوي مع فريق كايزر شيفز الجنوب افريقي.

وأضافت الجامعة ـأن المباراة المزمع أجراؤها يوم 13 فبراير القادم بمدينة الدار البيضاء برسم الجولة الاولى من دوري ابطال افريقيا، بسبب السلامة الصحية المرتبطة بالتطورات الاخيرة لكوفيد 19 لن تجرى في موعدها.

وطالبت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم الاتحاد الافريقي لكرة القدم بتأجيل المباراة او أجرائها في بلد اخر ان تعذر ذلك.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

أجواء حماسية تطبع المران الأخير للمنتخب الوطني بملعب بيتيس قبل مواجهة باراغواي (فيديو)

التشكيلة المتوقعة للمنتخب الوطني المغربي أمام البارغواي

مدرب الباراغواي: المنتخب المغربي مجموعة خطيرة تتوفر على لاعبين من أعلى طراز