زينباور لجماهير الرجاء: “أتفهم حزنكم.. هذا الوداع ليس للأبد أظن أننا سوف نتلقي مرة أخرى”

24 يوليو 2024 - 10:00

أعلن جوزيف زينباور مدرب نادي الرجاء الرياضي لكرة القدم، أمس الثلاثاء، بدوره، رحيله رسميا عن الفريق، بعدما بصم على موسم مميز رفقة النادي الأخضر، إذ تمكن من تحقيق لقبي الدوري الاحترافي وكأس العرش.

 

وودع المدرب الألماني الجماهير الرجاوية، برسالة مؤثرة نشرها عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي انستغرام: "لقد وعدتكم أن تسمعوا مني ذلك أولا، وبمشاعر مختلطة أعلن رحيلي عن هذا النادي الرائع، على مدار موسم كامل شاركنا لحظات لا تنسى، موسم خالٍ من الهزائم، بالإضافة إلى تحقيق لقبي الدوري الاحترافي وكأس العرش، أنا ممتن لكم جدا".

وتابع جوزيف زينباور: "أتفهم حزنكم، لكن دعونا نكون إيجابيين لأن هذا الوداع ليس للأبد، أظن أننا سوف نتلقي مرة أخرى، الرجاء بروحه سيظل تابث بالحياة ودعم جماهيره الذي لا يتزعزع سيحتل مكانا دائما في قلبي".

أضاف جوزيف زينباور: " ممتن للمملكة المغربية وشعبها الرائع والجهاز الفني والجماهير ومجلس إدارة النادي بأكمله واللاعبين في مثابة أبنائي، لقد رحبتم بي ولم أحس أنني ألماني بل مغربي أيضا".

وقال زينباور: " لقد أساء البعض الفهم، لكن هذا لن يؤثر على رؤيتي للوقت الذي أمضيته هنا، وغالبية الناس يحترمونني ويقدرون ما حققناه، الرجاء لديه أفضل المشجعين في العالم لأنهم يعملون الكل باحترام، إنه من الصعب اتخاد مثل هذه الخطوة لكنني أثق من أن خليفتي سيواصل النجاح،".

وأكد جوزيف زينباور في رسالته: " ممتن لأنني عشت هذه المغامرة الملحمية، وأتطلع إلى رؤية المغرب يتألق باعتباره مستضيف كأس أمم أفريقيا، وآمل أن أزور أصدقائي وزملائي كثيرا".

واختتم جوزيف زينباور رسالته بتوجيه الشكر للمملكة المغربية وشعبها الرائع وملكها الحكيم الملك محمد السادس وولي عهده مولاي الحسن.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

مونديال أوزبكستان.. هيمنة منتخبات الفوتسال الأولى عالميا على دور المجموعات

خطر الإقالة المبكرة يواجه عموتة بعد توالي النتائج المخيبة رفقة الجزيرة الإماراتي

سيغيب لفترة طويلة.. بند في لائحة الرقابة المالية يسمح لبرشلونة بتعويض شتيغن