طبيب الرجاء يكشف موعد عودة متولي والسعداوي للملاعب

15 فبراير 2021 - 09:30

كشف طبيب الرجاء الرياضي عبد الحكيم أيت الحسن عن الحالة الصحية للاعبي الفريق الأخضر محسن متولي ونوح وائل السعداوي بعد غيابهما عن مباراة الفريق أمام الاتحاد المنستيري لحساب الدور الـ32 مكرر من كأس الاتحاد الإفريقي.

وأوضح أيت لحسن في تصريحات صحفية، أن السعداوي يعاني من إصابة بسيطة تعرض لها بعد مشاركته رفقة المنتخب الوطني المحلي في كأس أمم أفريقيا للاعبين المحليين، مضيفا أنه تعرض لإلتواء في الكاحل خلال المباراة التي جمعت المنتخب الوطني المحلي أمام منتخب مالي، برسم "الشان".

وقال المتحدث ذاته، إن االلاعب خضع للفحوصات الطبية التي لتشخيض إصابته، مضيفا أنه  الآن في مرحلة الإعداد البدني وسيكون جاهزا الأسبوع القادم.

وبخصوص قائد الفريق محسن متولي، أكد طبيب الرجاء أنه لا يعاني من أي كسر على مستوى القفص الصدري، مشيرا إلى أن اللاعب   تعرّض فقط لكدمة سيتعافى منها قريبا، وتتطلب ثلاثة إلى أربعة أيام من الراحة، قبل العودة مجددا للانضمام لتداريب الرجاء الرياضي.

وأبرز المتحدث ذاته أن اللاعبين المصابين يمكنهما المشاركة مبدئيا في مباراة  الرجاء الرياضي المقبلة أمام الجيش الملكي لحساب الجولة السادسة من البطولة الاحترافية التي ستجرى الأربعاء المقبل.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

السكتيوي يوجه رسالة قوية لإدارة نادي حسنية أكادير (فيديو)

البطولة الوطنية.. المركز الثالث المؤهل للمشاركة الإفريقية يشعل الصراع بين الجيش الملكي والمغرب الفاسي

صراع البقاء بقسم الصفوة.. وادي زم يقلب الطاولة على بركان ومولودية وجدة يخطف نقطة من الفتح