الأهلي المصري يحط الرحال بالمغرب قبل ملاقاة الرجاء

25 أبريل 2023 - 05:00

ستحط بعثة الأهلي المصري بالمغرب مساء اليوم، الثلاثاء، استعدادا لملاقاة الرجاء في إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، متسلحا بتفوقه ذهابا بهدفين نظيفين.

وتوجهت بعثة الفريق المصري، عصر اليوم، عبر رحلة طيران خاصة، حيث أفادت صحيفة "اليوم السابع" أن الجهاز الفني للأهلي، بقيادة مدربه مارسيل كولر، فضل السفر إلى المغرب مُبكرا من أجل "التأقلم على الأجواء المحيطة بالفريق في الأراضي المغربية، سواء من حيث الطقس أو الضغوط الجماهيرية والإعلامية وزيادة تركيز اللاعبين وعدم انشغالهم بأي أمور خارجية تفقدهم تركيزهم في هذه المباراة الصعبة".

ويتدرب الأهلي المصري في المغرب أيام الأربعاء والخميس على أحد الملاعب الخاصة، على أن يؤدي مرانه الأخير والختامي الجمعة المقبل على الملعب الرئيسي لملعب محمد الخامس المقرر أن يستضيف مباراة العودة بمدينة الدار البيضاء، مساء السبت المقبل.

وكانت إدارة الأهلي المصري حرصت على إيفاد غدد من مسؤوليه إلى المغرب قبل سفر البعثة من أجل معاينة استعدادات إقامة الأهلي في المغرب، ومعاينة ملاعب التدريب وفندق الإقامة، واختيار ملعب قريب من فندق الإقامة خشية من تعرض اللاعبين للإجهاد من طول المسافة بين فندق الإقامة والملعب.

وأسند "الكاف" مهمة قيادة المباراة المقامة في مركب محمد الخامس بالدار البيضاء، لطاقم تحكيم ليبي بقيادة، معتز إبراهيم الشلماني، كحكم للساحة، بمساعد كلا من عطية عيسي وخليل الحساني وأحمد عبد الرازق حكما رابعا والغاني دانيال لاريا حكم فيديو والكيني بيتر واويرو حكم فيديو مساعد.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

بحضور جل اللاعبين.. المنتخب الأولمبي يباشر تحضيراته بليون استعدادا للأولمبياد

الناصيري عضوا مدى الحياة ورفض انخراط أكرم و”فوضى” بلقشور.. هذه تفاصيل الجمع العام للوداد

الرجاء يسابق الزمن لتأدية أزيد من 3 ملايير سنتيم لرفع المنع عن الانتدابات