الوداد يطير للقاهرة بعد مواجهة الفتح..وكايزر شيفز يخوض مباراة بالدوري الأربعاء المقبل

15 فبراير 2021 - 07:00

أعلن فريق الوداد الرياضي أن كتيبة الفريق الأحمر ستشد الرحال مباشرة بعد مباراة الفتح الرياضي صوب العاصمة المصرية القاهرة، من أجل خوض أولى جولات مرحلة مجموعات دوري أبطال إفريقيا ضد كايزر شيفس الجنوب إفريقي، الجمعة المقبل.

وخضع لاعبو الوداد حسب ما أعلنه الفريق على صفحته على موقع التواصل الاجتماعي، صباح يومه الإثنين للتحاليل المخبرية الخاصة بالكشف عن فيروس "كوفيد-19"، وذلك قبل خوض مباراة الغد الثلاثاء أمام الفتح الرباطي، في إطار الجولة السادسة من البطولة الوطنية".

من جهته، أعلن نادي كايزر شيفس الجنوب إفريقي عن برمجة مواجهته المقبلة بالدوري المحلي أمام نادي أمازولو  بعد غد الأربعاء، أي قبل حوالي 48 ساعة من مواجهته المرتقبة أمام الوداد الرياضي لحساب دوري أبطال إفريقيا.

وكانت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم وجهت  رسالة إلى الاتحاد الافريقي لكرة القدم بعد توصلها الى اتفاق مع نظيرتها المصرية تؤكد فيها استعدادها لاستضافة مباراة الوداد وكايزرشيفس الجنوب إفريقي برسم الجولة الاولى من دوري ابطال افريقيا بملعب السلام بالقاهرة يوم 19 فبراير 2021.

وأوضحت جامعة الكرة في بلاغ لها على موقعها الرسمي أن ذلك جاء بعد اتصالات مكثفة قامت بها الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم رغم المدة القصيرة التي حددها الاتحاد الافريقي لكرة القدم، متقدمة بالشكر الجزيل للاتحاد المصري لكرة القدم الذي لم يتوان، حسب البلاغ، في الترحيب باستضافة المباراة تماشيا مع العلاقات الوطيدة التي تجمع بين الطرفين وباقي الاتحادات الافريقية.

يشار إلى أن لجنة البرمجة التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، حددت غدا الثلاثاء موعدا للمواجهة التي تجمع الفتح الرياضي أمام الوداد الرياضي لحساب الجولة السادسة من البطولة الاحترافية، ما يعني استبعاد تأجيل اللقاء لكون شرط 72 ساعة بين مباراة وأخرى مستوفى.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

الدنمارك تنضم للدول المقاطعة للألعاب الأولمبية بالصين..وبكين تعتبر المقاطعة “خيانة”

كأس أمم إفريقيا.. غينيا الإستوائية تحرج الجزائر وتعقد حلمها في عبور الدور الاول

تونس تفوز أمام موريتانيا برباعية والكوت ديفوار تعجز عن تجاوز السراليون