أشبال الأطلس تخوض آخر حصة تدريبية قبل لقاء غامبيا.. وحالة إيجابية في صفوف البعثة

16 فبراير 2021 - 12:30

أجرى المنتخب المغربي لأقل من 20 سنة مساء أمس الاثنين آخر حصة تدريبية، قبل المباراة التي ستجمعه مساء اليوم الثلاثاء بمنتخب غامبيا لحساب الجولة الأولى عن المجموعة الثالثة من منافسات كأس إفريقيا، التي تجرى أطوارها بموريتانيا إلى غاية 6 مارس 2021.

وركز زكرياء عبوب، مدرب المنتخب الوطني لأقل من 20 سنة خلال هذه الحصة التدريبية على وضع آخر اللمسات على المجموعة قبل افتتاح النخبة المغربية لمبارياتها في كأس أمم إفريقيا.

وكشفت المسحة الطبية الخاصة باختبارات فيروس كورونا التي خضعت لها البعثة المغربية الأحد الماضي، عن ظهور نتيجة إيجابية بدون أعراض، ويتعلق الأمر باللاعب فؤاد معاش، وسيخضع اللاعب المصاب للعلاج وفقا ‏للبروتوكول الصحي المعتمد.

من جهة أخرى، عينت الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم الحكم السوادني محمد علي محمود إسماعيل، لقيادة هذ اللقاء بمساعدة كل من طوماس كوسوسا من زيمبابوي وميكاييل كونطيه سيراليون، في حين أناطت مهمة الحكم الرابع للسنغالي أدلبير ضيوف.

و يدشن المنتخب الوطني مشاركته في هذه المنافسة القارية بمنازلة غامبيا، اليوم الثلاثاء على أرضية الملعب البلدي لنواذيبو بداية من الساعة الثامنة مساء، قبل أن يواجه المنتخب الغاني في الـ19 من الشهر ذاته في نفس الملعب، ليختتم الدور الأول بملاقاة منتخب تنزانيا في الـ22 من فبراير على أرضية الملعب الأولمبي في نواكشوط.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

شيماء الحيطي تفوز ببرونزية الدوري العالمي للكاراطي

نهضة بركان يحرج حسنية أكادير بميدانه والتعادل يحسم مواجهة اولمبيك خريبكة والمحمدية

الحافيظي يعود للدفاع عن الوان الرجاء الرياضي