البنزرتي يُحدد القائمة المستدعاة لرحلة مصر أمام كايزر

16 فبراير 2021 - 06:30

حدد مدرب الوداد الرياضي التونسي فوزي البنزرتي القائمة التي ستشد الرحال غدا الأربعاء إلى مصر لمواجهة كايزر شيفز الجنوب إفريقيا لحساب الجولة الأولى من دور مجموعات عصبة الأبطال الإفريقية.

وضمت اللائحة كل من رضا التكناوتي، عيسى السيودي، يانيس حنين، الشيخ كومارا، أيمن أبو الفتح، محمد رحيم، آشرف داري، يحيى عطية الله، أيوب عملود، حمزة أيت علال، بدر كادارين، صلاح الدين السعيدي، أيمن الحسوني.

وعرفت اللائحة تواجد وليد الكرتي، يحيى جبران، حمزة أسرير، أنس سرغات، سفيان المودن، مؤيد اللافي، بابا توندي، أيوب الكعبي، سيكون مسوفا، بلال الزياني، محمد أوناجم، زهير المترجي.

وأكد نادي الوداد الرياضي انه تقرر إجراء المباراة التي ستجمع الوداد وكايزر شيفس الجنوب إفريقي بملعب السلام بالقاهرة.

ووجهت إدارة الوداد الرياضي في بلاغ لها الشكر لفوزي لقجع رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم الذي لم يدخر جهدا في سبيل إيجاد ملعب محايد بإمكانه احتضان المباراة، حيث كثف من اتصالاته، رغم ان الاتحاد الإفريقي أمهل الجامعة 24 ساعة فقط لتحديد مكان إجراء المباراة.

ووجه الوداد الرياضي شكره كذلك لوزارة الشباب والرياضة المصرية والاتحاد المصري الذين قبلا مشكورين احتضان هذه المباراة، مؤكدا أن هذا ليس بغريب على الاشقاء في مصر الذين تربطنا بهم علاقات أخوية وودية.

وكان الوداد الرياضي تلقى خطابا من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، يقضي بقبول تأجيل المباراة، كما أمهلت لجنة المسابقات التابعة للكاف الوداد فترة محددة للعثور على ملعب في بلد محايد على أن يستقبل هذه المباراة بين تاريخي 16و20 فبراير الجاري.

وكانت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم وجهت رسالة الى لجنة الاندية بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم تخبرها بأن السلطات المغربية قررت عدم السماح بإجراء مباراة الوداد البيضاوي مع فريق كايزر شيفز الجنوب افريقي.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

كأس العالم لكرة القدم لمبتوري الأطراف.. المنتخب المغربي يتفوق على نظيره الإيرلندي ب 6 أهداف لصفر

لرصد لاعبين جدد.. الركراكي يتابع مباراة الرجاء وشباب المحمدية (فيديو)

باريس سان جيرمان يخشى عودة محتملة لميسي إلى برشلونة