كأس العرش.. نهضة بركان يهزم المنصورية ويضرب موعدا مع برشيد في نصف النهائي

07 يوليو 2022 - 10:53

حجز فريق نهضة بركان مقعدا في نصف نهائي كأس العرش، بعد تغلبه على مضيفه جمعية المنصورية، الذي ينشط بقسم الهواة، بهدف دون رد، في المباراة التي جمعت الطرفين على أرضية ملعب البشير بمدينة المحمدية، لحساب ربع نهائي الكأس الفضية.

الفريق البركاني نجح في تسجيل هدفه الأول عن طريقه لاعبه يوسف الفحلي في الدقيقة 18 من الجولة الأولى، فيما أكمل جمعية المنصورية اللقاء بعشرة لاعبين بعد طرد لاعبه جمال الدين تكاترت، بعد إبعاده الكرة بيده من خط المرمى، في لقطة أسفرت عن الإعلان عن ركلة جزاء فشل اللاعب موزونجو تشادراك، في ترجمتها لهدف عند الدقيقة 57 من الشوط الثاني.

ورفض الحكم هدفا لفريق جمعية المنصورية سجله في الأنفاس الأخيرة من المباراة، بسبب لمسة يد، ليعبر نهضة بركان لنصف نهائي كأس العرش.

ومن المنتظر أن يواجه نهضة بركان في الدور نصف النهائي فريق يوسفية برشيد الذي أطاح بفريق المغرب الفاسي في ربع النهائي، فيما يصطدم الوداد الرياضي، الذي أقصى غريمه الرجاء الرياضي، بفريق الفتح الرياضي في المربع الذهبي.

واستقبل جمعية المنصورية ضيفه النادي البركاني على أرضية ملعب البشير بالمحمدية، و ذلك بعد رفض الجامعة الملكبة المغربية لكرة القدم إجراء المباراة بملعب البلدي بالمنصورية بسبب عدم قدرة إستعمال تقنية الفار بالملعب.

يشار إلى أن نادي جمعية المنصورية ينشط بقسم الهواة الممتاز وأنهى الموسم المركز الخامس هذا الموسم، فيما صعد نادي وداد تمارة ونادي الإتفاق المراكشي إلى القسم الاحترافي الثاني.

جدير بالذكر، أن هذه المباراة كانت الأخيرة  للمدرب الكونغولي فلوران ايبينغي الذي قرر مغادرة فريق نهضة بركان، بعد تلقيه عرضا لتدريب منتخب بلاده، على أن يعوضه الإطار الجزائري، عبد الحق بنشيخو، في مهمة الإشراف على الفريق البرتقالي.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

خيبة جديدة.. المنتخب المغربي لكرة السلة يفشل في بلوغ كأس أفريقيا

موهوب يقود الرجاء لهزم حسنية أكادير وتصدر البطولة الاحترافية مؤقتا

هل يجتمع مبابي وحكيمي في ريال مدريد الموسم المقبل؟