أزمة جديدة..كايزر شيفس يؤكد صعوبة تنقله لمصر لمواجهة الوداد ويطالب بتأجيل اللقاء

16 فبراير 2021 - 02:34

أكد نادي كايزر شيفس الجنوب أفريقي، أن الموعد الجديد المحدد لمباراته أمام الوداد الرياضي لحساب أولى جولات دوري أبطال إفريقيا لا يناسبه، معتبرا أن الوقت المتبقي للحاق بالمواجهة والتنقل لمصر لخوض اللقاء ضيق جدا.

وأوضح الفريق الجنوب إفريقي في بلاغ نشره على موقعه الرسمي، أن الصعوبة التي تواجه الفريق هي الحصول على التأشيرات من السفارة المصرية، إضافة إلى  ضيق الوقت لإعداد الأمور اللوجستيكية والإدارية قبل شد الرحال صوب مصر، وكذلك ازدحام مواعيده المحلية والقارية.

وأضاف الفريق أيضا أنه قدم طلبا للاتحاد الإفريقي لكرة القدم لتأجيل مباراته أمام الوداد وبرمجتها في وقت لاحق، بسبب تركيز عناصره حاليا على مباراته المحلية التي ستجرى غدا الأربعاء، غضافة لخوض الفريق مباراة أخرى بدوري أبطال إفريقيا أمام حوريا كوناكري الغيني الثلاثاء المقبل لحساب الجولة الثانية.

واشار كايزر شيفس أن إدارة النادي لم تتوصل بمراسلة "الكاف" التي تحدد الموعد الجديد للمواجهة أمام الوداد إلا قبل ثلاثة أيام من اللقاء، مضيفا أن  تدبير الحصول على التأشيرات وحجز تذاكر الطيران، يتطلب على الأقل سبعة أيام.

وكان فريق الوداد الرياضي أعلن أن كتيبة الفريق الأحمر ستشد الرحال مباشرة بعد مباراة الفتح الرياضي صوب العاصمة المصرية القاهرة، من أجل خوض أولى جولات مرحلة مجموعات دوري أبطال إفريقيا ضد كايزر شيفس الجنوب إفريقي، الجمعة المقبل.

يشار إلى أن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم وجهت رسالة إلى الاتحاد الافريقي لكرة القدم بعد توصلها الى اتفاق مع نظيرتها المصرية تؤكد فيها استعدادها لاستضافة اللقاء، بعض رفض السلطات المصرية السماح لبعثة الفريق الجنوب إفريقي بالدخول للمغرب نظرا للقيود المفروضة على الرحلات القادمة من جنوب إفريقيا بسبب انتشار السلالة المتحورة من فيروس كورونا.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

بعد إقصائه للوداد.. الهلال السعودي يضيف فلامينكو البرازيلي لضحاياه ويصل لنهائي الموندياليتو 

أولمبيك آسفي يعلن تجديد عقود عناصر من الفريق

الوينرز: الخروج من “الموندياليتو” ألم كبير والناصيري يدمر النادي بدم بارد و”الأنا”