“الكاف” يحدد عدد الأندية الممثلة للمغرب في المسابقات القارية الموسم المقبل

22 يونيو 2021 - 05:00

حدد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، عدد الأندية التي ستمثل البلدان الإفريقية في المسابقات القارية خلال منافسات الموسم الكروي المقبل.

وراسل "الكاف" الاتحادات الأعضاء داخل الجهاز الكروي، لإخطارهم بعدد الأندية المسموح لها بالمشاركة في البطولات القارية من كل بلد، في مسابقتي دوري أبطال أفريقيا وكأس الكونفدرالية الموسم القادم 2021-2022.

وحس المراسلة ذاتها، فإن المغرب سيكون، مثل باقي السنوات، بأربعة أندية في مسابقات "الكاف" الموسم القادم، بمعدل فريقين بدوري أبطال إفريقيا، وثلهما في مسابقة كأس الاتحاد الإفريقي، حيث ستكون 12 دولة ممثلة بأربعة أندية الموسم المقبل.

من جهة أخرى، حدد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم يوم 10 شتنبر المقبل، موعدا لانطلاق الموسم الجديد للمسابقات الأفريقية، بإجراء مباريات الدور التمهيدي الأول، على أن تعطى ضربة بداية الدور الثاني يوم 15 أكتوبر، فيما ستبدأ مرحلة دور المجموعات يوم 11 فبراير 2022 وتنتهي في 18 مارس 2022.

وكان الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، تمديد آجال تقديم أسماء الأندية المشاركة في المسابقات القارية للموسم المقبل لمدة شهر واحد، حيث أرسل خطابات رسمية للاتحادات القارية يخبرهم فيها تقديم أسماء الفرق المشاركة في بطولات إفريقيا لمدة شهر، بحيث يكون يوم 30 يوليوز المقبل آخر موعد لتقديم أسماء الفرق بدلاً من يوم 30 يونيو الجاري، التي كانت محددة في وقت سابق.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

بعد تتويجه باللقب.. جامعة الكرة تحتفي بإنجاز أسود القاعة

نجم الدوري الانجليزي دي بروين على رادار العملاق السعودي

تقارير تكشف عن أبرز 5 مرشحين للفوز بالكرة الذهبية في 2024