أجمل لاعبات العالم (ح4): جوليا..حكيمة المنتخب البافاري وأمل “الميلانيات” لحصد الألقاب (صور)

19 فبراير 2021 - 09:30

تعتبر كرة القدم الرياضة الأكثر شعبية في العالم، وتحظى باهتمام الملايين من المتتبعين عبر القارات الخمس، ويهتم المشجعون بكل ما يرتبط بالفرق والنجوم.

خلال هذه السلسة، تستعرض “العمق” عبر 10 حلقات بالصور، لمحة عن 10 لاعبات من فرق عالمية، صنفهن موقع الرياضة العالمي planet.fr، كأجمل لاعبات العالم: :

لمحة عن مسيرة اللاعبة الثالثة: الألمانية Julia Simic

ولدت اللاعبة الألمانية چوليا سيميك ذات الأصل الكرواتي، يوم 14 مايو 1989 بمدينة فورت، وتلعب فى مركز وسط الميدان، ولعبت مع نادى ڤولفسبورج، و 1FFC Turbine Potsda.

تتوفر اللاعبة جوليا على إمكانيات تقنية هائلة، مكنتها من ولوج عدة أندية كبيرة، ولعبت في هذا الصدد، لنادى ڤولفسبورج للسيدات، و بايرن ميونخ للسيدات، قبل أن تحترف خارج بلدها.

وعلى المستوى الدولي، فقد تدرجت في جميع الفئات مع المنتخب الألماني، ولعبت مع منتخب ألمانيا الوطنى لكره القدم للسيدات تحت 15 سنه، و منتخب ألمانيا تحت 17 سنه للسيدات لكره القدم، وتحت 19 سنه، وبعدها تحت 20 سنه، ومنتخب ألمانيا تحت 23 سنه للسيدات لكره القدم.

وحصدت جوليا عدة ألقاب في مشوارها الرياضي، ولعبت سابقا مع ألمانيا على مستوى الشباب، وفازت ببطولة UEFA U19 في عام 2007، ولديها أيضا خبرة في Frauen-Bundesliga، حيث لعبت مع بايرن ميونيخ، و توربين بوتسدام، و فولسبورغ ، وفازت بألقاب مع هذه الفرق الثلاثة، وأبرزها لقب البوندسليغا في عام 2017.

وفي عالم الاحتراف، صنعت جوليا اسمها مع عدد من الفرق والأندية الكبيرة، وانتقلت إلى وست هام الإنجليزي عام 2018، وقضت معه سنتين، ولعبت ما مجموعه 22 مباراة، وتمكنت من تسجيل ثلاثة أهداف.

وقبل سنة، تم الإعلان رسميا عن انتقال جوليا سيميتش للعب ضمن الفريق النسوي لميلان، ويراهن الفريق على تقنياتها في التمرير بدقة، خاصة خلف الجدار الدفاعي ووسط الميدان للخصم، لتحريك الخط الهجومي للميلانيات.

كما يراهن الفريق الميلاني، على لاعبة خط الوسط، للعب في الفراغات، للسماح لزميلاتها في الفريق بإستلام الكرة، أو إنشاء مساحة.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

السكتيوي يوجه رسالة قوية لإدارة نادي حسنية أكادير (فيديو)

نادرا ما يحدث في ملاعب الكرة.. ممر شرفي ثنائي بين لاعبي الوداد وبركان بعد تتويجهم قاريا (فيديو)

فضيحة.. سحب نقطتين من رصيد اتحاد طنجة لكرة السلة يثير سخط المكتب المسير والجمهور