الدفاع الجديدي يستعيد خدمات لاعبه قرناص

19 فبراير 2021 - 03:30

سيتمكن فريق الدفاع الحسني الجديدي من استعادة خدمات لاعبه المهدي قرناص خلال مباراته المقبلة بالبطولة الاحترافية لكرة القدم، أمام سريع واد زم لحساب الجولة السادسة.

وسيعتمد الفريق الدكالي على لاعبه قرناص خلال هذه المواجهة، بعد استنفاده للعقوبة التي سلطتها اللجنة المركزية للتأديب التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم في حقه، بتوقيفه لـ4 مباريات، اثنتان منها موقوفتا التنفيذ مع تغريمه مبلغ 10 آلاف درهما، بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بالفتح الرياضي لسوء السلوك، وذلك بناء على المادة 93 من مدونة التأديب.

كما أوقعت اللجنة التأديبية التابعة لفريق لدفاع الحسني الجديدي في وقت سابق، عقوبة مالية كبيرة في حق لاعبها المهدي قرناص بعد طرده للمرة الثانية تواليا هذا الموسم أمام الفتح الرياضي لحساب الجولة الخامسة من البطولة الاحترافية لكرة القدم، إضافة لسحب شارة العمادة منه.

وسلطت اللجنة التأديبية للفريق الدكالي، غرامة مالية كبيرة بلغت 15 مليون سنتيم، بعد الاستماع إليه بشأن ما بدر منه من سلوك في المباراة التي جمعت فريقه بالفتح الرياضي، بعدما عمد إلى رمي شارة العمادة على أرضية الملعب بعد تلقيه البطاقة الحمراء في المواجهة.

يشار إلى أن الطرد الذي تلقاه المهدي قرناص أمام الفتح الرياضي، هو الثاني له هذا الموسم بعد طرده في الجولة الثالثة من البطولة الاحترافية أمام المغرب التطواني.

وسيلتقي الدفاع الحسني الجديدي أمام مستضيفه سريع واد زم لحساب الجولة السابعة من البطولة الاحترافية لكرة القدم، الأحد المقبل بداية من الساعة الخامسة والربع عصرا.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

الأمن الجزائري يستخدم القوة لطرد لاعبي نهضة بركان من مطار بومدين

أسود القاعة يبلغون نهائي كأس إفريقيا ويضمنون مقعدا في كأس العالم

نهضة بركان

منع قميص النهضة.. الجزائر تمنع رئيس بركان من عقد اجتماع مع مسؤولي “الكاف”