الطاس” يتوج بطلا للكأس لأول مرة في تاريخه على حساب حسنية أكادير

18 أغسطس 2019 - 06:17

انتهت مباراة نهائي كأس العرش التي جمعت اليوم نادي حسنية أكادير بنادي الاتحاد البيضاوي على أرضية الملعب الشرفي لمدينة وجدة بنتيجة هدفين مقابل هدف.

سجل للحسنية اللاعب مالك سيسي في الدقيقة 24، فيما عدل للإتحاد البيضاوي اللاعب أسامة المليوي في الدقيقة 17، تم عاد ليسجل الهدف الثاني في الدقيقة 75.

ودخل غاموندي المباراة بكل من عبد الرحمان ااحواصلي، ياسين الرامي، سفيان بوفتبني، عبد الكريم باعدي، عبد الحكيم باسيين، المهدي اوبيلا، زهير الشاوش، حفيظ ليركي، يوسف الفحلي، مالك سيسي، كريم البركاوي.

فيما دخل مصطفى العسري مدرب الاتحاد البيضاوي بكل من المعطي يوسف في حراسة المرمى، تيوب البوزيدي، ياسين الإدريسي، محمد رحيم، ايمن ديراني، اگرام اسماعيل، مروان زيلا، أيوب بوشتى، إيسيس بودلير، أيوب الزهراوي، أسامة المليوي.

وأسندت مهمة إدارة نهائي كأس العرش كرة القدم، للحكم عادل زوراق، وسيساعده  كل من  بن بابا عصام ووقبا ياسين، فيما أسندت مهمة الحكم الرابع للحكم هشام التمسماني، ومهمة تقنية الفيديو"الفار" إلى كل من الفاريك حمزة، والبوشتاوي زكرياء.

يشار إلى أن فريق الاتحاد البيضاوي قد تأهل للنهائي بعد فوزه على الدفاع الجديدي في المباراة التي جمعت بينهما لحساب نصف نهائي كأس العرش على أرضية ملعب طنجة، وأدارها الحكم سمير الكزاز.

فيما تأهل فريق حسنية أكادير للنهائي على حساب المغرب التطواني بنتيجة ثلاث أهداف دون رد خلال المباراة التي أقيمت على أرضية الملعب الكبير بمدينة مراكش.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

بودريقة والأزمة المالية.. اجتماع طارئ لمكتب الرجاء لدراسة وضعية النادي

بونو: المشاركة في الموندياليتو أمر رائع.. وهو فرصة مميزة لجميع الفرق

لاعب هوكي يضحي بأصبعه للمشاركة في الألعاب الأولمبية