رئيس عصبة الشمال “يعتدي” على صحافي رياضي بمواجهة اتحاد طنجة والفتح

04 أبريل 2023 - 01:07

أثار اعتداء، رئيس عصبة الشمال لكرة القدم، عبد اللطيف العافية، على الصحفي الرياضي، محمد قيس المدياري، سخطا في الجسم الإعلامي بمدينة طنجة أثناء مباراة اتحاد طنجة والفتح الرباطي، لحساب الجولة 21 من البطولة الاحترافية لكرة القدم.

وكشف المدياري، في تصريح لجريدة "العمق"، أنه فور نزوله إلى أرضية ملعب طنجة الكبير، من أجل تغطية مباراة اتحاد طنجة والفتح الرباطي في إطار منافسات البطولة الوطنية، تفاجئ باعتداء لفظي من طرف، رئيس عصبة الشمال، ومحاولة الاعتداء عليه جسديا لولا تدخل بعد المسؤولين بالفريق الطنجي.

وعبر المدياري، وهو عضو في رابطة الصحفيين الرياضيين، عن استنكاره لهذا الاعتداء غير المفهوم من طرف رئيس عصبة الشمال، خاصة أنه قبل أيام نشر موضوعا حول استغلاله "ماركا" للألبسة الرياضية في مباراة المغرب والبرازيل بصفته مندوبا للمباراة.

وتعتبر شركة الألبسة المذكورة غير داعمة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم أو المنتخب الوطني، علما أنها العلامة نفسها الموجودة على أقمصة فريق أجاكس طنجة لكرة القدم الذي يمارس ضمن أندية القسم الوطني الأول هواة، والذي يرأسه رئيس عصبة طنجة تطوان الحسيمة لكرة القدم عبد اللطيف العافية.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

تقارير تكشف عن سبب أزمة كريستيانو رونالدو مع مانشستر يونايتد

لجنة الاستئناف التابعة للـ “كاف” ترفض طلب الاستئناف وتؤكد القرارات السابقة للجنة الأندية

وسط استقبال جماهيري.. اتحاد العاصمة الجزائري يحل بمطار وجدة