الجولة السابعة.. يوسفية برشيد يهزم الفتح الرباطي بميدانه

20 فبراير 2021 - 07:12

انتهى اللقاء الذي جمع اليوم نادي الفتح الرباطي بضيفه يوسفية برشيد على أرضية ملعب مولاي الحسن لحساب الجولة السابعة من البطولة الوطنية لكرة القدم بنتيجة هدفين مقابل هدف.

الفتح الرباطي كان سباقا للتسجيل عن طريف سعد أيت الخرصى في الدقيقة السادسة، فيما عدل يوسفية برشيد عم طريق عزيز النخلي في الدقيقة 51، وأضاف ليوسفية برشيد الهدف الثاني سعيد العوفير في الدقيقة 87.

وبهذه النتيجة رفع نادي يوسفية برشيد رصيده من النقاط إلى 10 في المركز الخامس ضمن ترتيب أندية البطولة الوطنية المغربية لكرة القدم، فيما تجمد رصيد نادي الفتح الرباطي عند 6 نقاط في المركز 11.

الفتح الرباطي دخل المباراة بكل من محمد امسيف، كريم بنعريف، المهدي الباسل، سعد أيت الخرصة، نوفل الزرهوني، أنس باش، يوسف ليموري، امين لواني، ياسين الجريسي، رضا الجعدي، سالتو أنيس.

فيما نادي يوسفية برشيد بكل من محمد بوجاد، يوسف شينا، عبد الخالق أيت اورحبي، عاتق شهاب، كرادة سعيد، مراد كعواش، عزيز النخلي، باتريك هنري، أشرف الإدريسي، منير مقنية، أشرف حميدو.

ولحساب نفس الجولة تمكن اليوم نادي أولمبيك آسفي من العودة بنتيجة الفوز أمام نادي المغرب التطواني بالملعب الكبير لمدينة طنجة لحساب الجولة السابعة من البطولة الوطنية لكرة القدم بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف.

يشار إلى أن نادي الوداد الرياضي تغلب أمس على نهضة الزمامرة لحساب الجولة السابعة من البطولة الوطنية لكرة القدم على أرضية ملعب البشير بمدينة المحمدية بنتيجة هدفين مقابل هدف.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

الرجاء يهنئ البرناكي بعد انتخابه رئيسا جديدا لنادي الوداد الرياضي

انتخاب عبد المجيد البرناكي رئيسا جديدا لنادي الوداد الرياضي خلفا لسعيد الناصيري

الكاف يعلن موعد نهائي دوري الأبطال والكونفدرالية الأفريقية