تخلف عموتة عن رحلة الأسود يثير الشكوك 

15 ديسمبر 2021 - 08:30

أثار خروج المنتخب الوطني المغربي الرديف من منافسات كأس العرب وتخلف المدرب عن مرافقة البعثة في رحلة العودة للمغرب شكوكا لدى الشارع المغربي.

وربطت الجماهير المغربية تخلف عموتة عن الرحلة بإمكانية انفصاله عن المنتخب المغربي، وإمكانية تعاقده مع إحدى الأندية القطرية.

وحطت بعثة المنتخب الوطني المغربي الرديف، مساء الإثنين بمطار الرباط سلا بعد الخروج من منافسات كأس العرب المقامة بدولة قطر.

وتخلف مدرب المنتخب الوطني المغربي الرديف، الحسين عموتة، عن مرافقة بعثة المنتخب الوطني للمغرب فيما ضمت الرحلة طاقمه التقني وبعض اللاعبين.

وعاد الى ارض الوطن على مثن الرحلة التي خصصتها الجامعة الملكية المغربية كل من أيمن الحسوني وايوب العملود ومحمد الشيبي، ويحيى جبران، ومحمد امسيف، ومحمد علي بامعمر، وحمزة المساوي، وأشرف داري.

وفضل نادي الرجاء الرياضي الإبقاء على عناصر فريقه بالدوحة تأهبا لإجراء مباراة السوبر الإفريقي أمام الأهلي المصري ويتعلق الأمر بكل من الحارس أنس الزنيتي، ومحمد الناهيري، وعبد الإله الحافيظي.

يشار إلى أن المنتخب الوطني المغربي خرج من منافسات كأس العرب بعد الهزيمة أمام المنتخب الجزائري لحساب دور ربع نهائي المنافسة.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

العملود : جزئيات بسيطة حسمت المباراة وأعتذر لجماهير الوداد

مدرب الهلال: مباراتنا ضد الوداد كانت متكافئة والتوفيق حالفنا في ضربات الجزاء

الرجاء الرياضي يسخر من الوداد بعد خروجه من منافسات كأس العالم