السلامي يعلن تشكيلة الرجاء امام الإتحاد المنستيري التونسي

21 فبراير 2021 - 02:07

كشف نادي الرجاء الرياضي عن تشكيلته الرسمية التي ستدخل مباراة اليوم التي ستجمعه بعد قليل بالاتحاد المنستيري التونسي، وذلك لحساب إياب دور الـ32 مكرر من كأس الكونفدرالية الأفريقية لكرة القدم.

جمال السلامي دخل المباراة بالتشكيلة التالية: في حراسة المرمى أنس الزنيتي باقي اللاعبين مروان الهدهودي سند الورفلي عبد الجليل جبيرة عمر بوطيب عمر العرجون زكرياء الوردي عبد الإله الحافيظي نوح السعداوي سفيان رحيمي بين مالانغو.

وكان نادي الرجاء الرياضي لكرة القدم أعلن فقدان ثلاثة عناصر امام الاتحاد المنستيري التونسي لحساب إياب دور 32 مكرر المؤهل لدور مجموعات كأس الكونفيدرالية الإفريقية لكرة القدم.

وخلفت مواجهة النادي أمام الجيش الملكي لحساب الجولة السادسة من البطولة الوطنية لكرة القدم إصابة عبد الرحيم الشاكير ومحمود بنحليب وفق ما أعلنه النادي عبر صفحته الرسمية على "فيسبوك".

وتأكد غيابهما بذلك عن مواجهة الاتحاد المنستيري، المقررة الأحد المقبل في بطولة الكونفيدرالية، مشير إلى أنه أصيب الكونغولي بين مالانجو، على مستوى العضلة الضامة، غير أنه سيكون جاهزا للمباريات المقبلة.

يشار إلى أنه تمكن نادي الرجاء الرياضي من تحقيق نتيجة الفوز أمام الاتحاد المنستيري التونسي على أرضية ملعب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء بنتيجة هدف دون رد ضمن ذهاب الدور 32 المؤهل لدور مجموعات كأس الكونفيدرالية الإفريقية لكرة القدم.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

فنربخشة التركي يتوصل لاتفاق مع إشبليية لضم يوسف النصيري

بعد زينباور…الوحدة السعودي يفاوض يسري بوزوق والأخير منفتح على الرحيل

مدير نادي سوتشي الروسي يقرب عطية الله من الدوري الإيراني