الصراع يحتدم بين مبينزا ومايي على صدارة هدافي البطولة الاحترافية

22 نوفمبر 2021 - 12:30

اشتد الصراع على صدارة ترتيب هدافي البطولة الاحترافية لكرة القدم، بعد تسجيل مهاجم اتحاد طنجة، أكسيل مايي، لثلاثية عمقت جراح فريق سريع وادي زم أسفل الترتيب.

وبتسجيله لـ"لهاتريك"، رفع المهاجم الغابوني رصيده من الأهداف خلال هذا الموسم للهدف 6 مرتقيا لوصافة هدافي البطولة الاحترافية لكرة القدم، وبفارق هدف وحيد عن المتصدر، الكونغولي غي مبينزا، مهاجم فريق الوداد الرياضي الذي يتوفر على 7 أهداف في الصدارة، علما أن اللاعبان وصلا لهذا العدد من الأهداف دون تسجيل أي ركلة جزاء.

ويأتي كمال القرع، مهاجم شباب المحمدية، في المركز الثالث برصيد 5 أهداف دون أي ركلة جزاء، مناصفة مع متوسط ميدان نادي الشباب الرياضي السوالم، هيثم البهجة، برصيد 5 أهداف أيضا، الذي وقع لركلتي جزاء، فيما جاء حميد أحداد، مهاجم الرجاء الرياضي، خامسا برصيد 4 أهداف، وهو نفس عدد الأهداف الذي يتوفر عليه عدد من اللاعبين.

ويعتبر محمد الفقيه، متوسط ميدان فريق المغرب الفاسي، أكثر اللاعبين تسجيلا لركلات الجزاء برصيد 3 ضربات من أصل 4 أهداف سجلها هذا الموسم، بعد مرور 11 جولة على بداية البطولة الاحترافية لكرة القدم.

يشار إلى أن نادي الوداد الرياضي يتصدر ترتيب البطولة برصيد 19 نقطة، متبوعا بغريمه، الرجاء الرياضي، الذي يتوفر على 24 نقطة في الوصافة، فيما يأتي كل من الشباب الرياضي السوالم، الجيش الملكي ونهضة بركان في المركز الثالث برصيد 19 نقطة، مع تفوق الفريق السالمي بفارق الأهداف.

 

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

إشبيلية يقيل لوبيتيغي بعد الخسارة الكبيرة أمام دورتموند

هزيمة مدوية لبونو والنصيري تقربهما من مغادرة دوري الأبطال .. وزياش يظل حبيسا للدكة أمام ميلان

الكبير يعول على منافسات عصبة الأبطال لتحقيق الفوز الأول للرجاء هذا الموسم